السبت, 20 أبريل 2024

“فيسبوك” تنظم مؤتمراً خاص بالمطورين في سان فرانسيسكو .. 12 أبريل

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

Facebook icon blue, isolated on white background

تنظم الشركة المتخصصة في مجال شبكات التواصل الاجتماعية (فيسبوك) مؤتمرها السنوي الخاص بالمطورين F8 و الذي سيعقد في 12 و 13 أبريل للعام الحالي في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية.
و سيتم من خلاله الاعلان عن جديد الشركة وتوجهاتها حيث يعتبر التركيز الأساسي للشركة هو تطبيق الانستجرام و الواتس اب و تطبيق الماسنجر الخاص بالفيسبوك بالاضافة الى رغبتهم في الإعلان عن جديد الشركة في تطبيق تقنية العالم الإفتراضي.
و من المحتمل أن ترتفع إيرادات الشركة بسبب تركيزهم بشكل ملحوظ على تقديم خدمة الاعلانات في تطبيق الانستجرام المتوقع لها أن تجلب ايرادات تقارب 10% من عائدات الاعلانات في الفيسبوك.

ويعتقد بعض الخبراء بأنه اذا تم الاعلان عن Messenger Bot Store في المؤتمر فانه سيحدث نقلة في عالم التطبيقات لاحتوائه جميع التطبيقات المتعددة تحت تطبيق واحد, حيث ستوفر خدمات إضافية لمستخدمي التطبيق سواء كان بتقديم خاصية حجوزات الفنادق و الطيران أو تحويل الأموال الى الأصدقاء و اخفاء هوية المتصل و غيرها من الخدمات التي ينتظرها مستخدمي التطبيق.
كما سيتم تظيم عدد من الفعاليات في مختلف أنحاء العالم و تحديدا في 23 مدينة من قبل الشركة لجمع المطورين و المهتمين في خدمات الشركة و مشاهدة العرض مباشرة, كما يمكنك مشاهدة المؤتمر من خلال التسجيل في الرابط التالي: https://www.fbf8.com/watch

اقرأ المزيد

ذات صلة

المزيد