الثلاثاء, 16 أبريل 2024

تسجيل الحضور والإنصراف من خلال تطبيق على الهواتف الذكية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

89

تطبيق مميز ومفيد سواء لأصحاب الشركات والمؤسسات الصغيرة أو حتى الأساتذة الجامعيين وغيرهم فإذا كنت ترغب بتسجيل حضور تلاميذ صفك، أو تريد ضبط دوام موظفيك، أو مدير فريق وتريد تعقب دوام وأماكن أعضاء فريق عملك في الخارج يمكنك تطبيق Where’s My Staff من القيام بذلك وأكثر، فهو تطبيق يغنيك دفع تكاليف آلات ضبط الحضور والدوام بالإضافة إلى أجهزة التعقب التقليدية المكلفة والمعقدة.

ويعتمد تطبيق Where’s My Staff على تقنية NFC الموجودة في معظم الهواتف الذكية، أما في حال لم يكن الهاتف يدعم هذه التقنية فان التطبيق سيتحول تلقائياً إلى تقنية QR، كما يعمل التطبيق على تقنية GPS حيث يمكن من خلاله وبناء على موافقة المستخدم فقط من تعقب حضوره إلى الموقع المحدد.

اقرأ المزيد

و يوفر التطبيق إمكانية استخدام التطبيق دون الاتصال بالإنترنت حيث أن المعلومات ستحفظ في التطبيق إلى حين الاتصال بالإنترنت كما لا يستهلك التطبيق سوى 20 كيلو بايت في اليوم من استهلاك الإنترنت ، ويعمل التطبيق وفق خطوات بسيطة وهي إنشاء حساب مشرف خاص بشركتك، وإضافة المعلومات الأساسية للشركة، ثم إنشاء حساب لكل شخص تريد ضبط دوامه أو حضوره، وتفعيل التطبيق على هاتف كل شخص من خلال رمز خاص به، وفور الانتهاء من تلك الخطوات يكون نظام ضبط الحضور والدوام والتعقب الخاص بك قد أصبح جاهزاً للعمل.

وكل ما على الموظف فعله هو تمرير هواتفهم فوق شريحة NFC الموضوعة في موقع الشركة وسيقوم التطبيق بتسجيل وحفظ ساعة دخولهم وساعة خروجهم في حساب المشرف على موقع التطبيق الإلكتروني، وفي حالة أردت تعقب حضور موظفيك الذين يعملون خارج الشركة مثل مندوبي المبيعات فيمكنك التطبيق من تعقبهم باستخدام GPS هواتفهم، ويتم عرض وحفظ موقعهم مع توقيت الوصول والمغادرة.

كما يقدم التطبيق تقارير شاملة تُظهر عدد الموظفين، عدد ساعات الحضور لكل مستخدم، أيام الحضور والغياب، والحضور بحسب موقع جغرافي محدد، مع إمكانية تصدير التقارير بصيغة Excel .

التطبيق متوفر بشكل مجاني للأيفون والأندرويد ويمكنك تحميله من خلال زيارة الموقع الرسمي للتطبيق http://www.whereismystaff.com/ .

ذات صلة

المزيد