الخميس, 25 أبريل 2024

تطبيقات عربية تسهل على المستخدم التنقل في السعودية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

0999

الإعتماد على التقنية في حياتنا اليومية يتزايد وبشكل كبير، و هناك العديد من التطبيقات التي تساعد المستخدم على إدارة وتنظيم وقته ومساعدته في تنقلاته وخياراته اليومية ، وسنقدم لكم اليوم “أفضل 3 تطبيقات عربية تسهل للمستخدم التنقل في المملكة العربية السعودية”.

تطبيق يقدم خدمات المساعدة على الطريق، وتطبيق يتيح للمستخدم معرفة ما إذا كان من الممكن الوصول إلى أي موقع قبل مواعيد الإغلاق للصلاة، وتطبيق لمساعدة المستخدم في العثور على مطعم مناسب في حال الحيرة عند الإختيار .

اقرأ المزيد

0999

مرني: تطبيق للمساعدة على الطريق

“مرني” تطبيق يقدم خدمات المساعدة على الطريق، وخدمات النقل للأفراد والمؤسسات. يقوم التطبيق بربط سائقي السيارات المحتاجين للمساعدة على الطريق مع مزودي الخدمة المؤهلين لذلك.
بعد تثبيت التطبيق يمكن للمستخدم إختيار الخدمة المطلوبة..بعد ذلك يقوم “مرني” بالبحث عن أقرب مزود للخدمة وإشعاره بالخدمة المطلوبة وموقع السيارة المتعطلة. وبذلك، يحصل صاحب السيارة على الخدمة بشكل سريع وجهد بسيط، وأسعار منافسة جدا.

يمكنك تحميل التطبيق بشكل مجاني لهاتفك الذكي من خلال الموقع الرسمي :
https://www.morniksa.com/

09
يمدي: تطبيق للوصول حيث تريد في الوقت المناسب

“يمدي” تطبيق يتيح للمستخدم معرفة ما إذا كان من الممكن الوصول إلى أي موقع قبل مواعيد الإغلاق للصلاة. يقوم تطبيق “يمدي” بإقتراح الأماكن القريبة للمستخدم حتى يتمكن من اختيار أقرب الأماكن التي يرغب في الذهاب إليها ومن الممكن له أن وصول إليها قبل مواعيد الصلاة.
بالإضافة إلى ذلك يقوم التطبيق بمساعدة المستخدم للوصول إلى المكان المحدد بإستخدام تطبيقات الخرائط المتوفرة في هاتفه مسبقًا. كما يقوم بتنبيهه وتذكيره بإقتراب دخول وقت الإغلاق للصلاة عند الإنتقال إلى الخرائط.
يمكنك تحميل التطبيق بشكل مجاني لهاتفك الذكي من خلال الموقع الرسمي :
http://ymdiapp.com/ar.html
وين ناكل؟: تطبيق لعرض المطاعم القريبة منك

“وين ناكل؟” تطبيق لمساعدة المستخدم في العثور على مطعم مناسب في حال الحيرة عند الإختيار. إضافةً إلى حساب المسافة من المكان الذي يتواجد فيه وبين المطعم الذي سيقصده، وموضحاً جميع الطرق التي تؤدي للمطعم على الخريطة بكل سهولة وسرعة.
كما يوفر التطبيق تصنيفات للوجبات: فطور، غداء، عشاء، ويحمل كل تصنيف من هذه التصنيفات مجموعة المؤكولات المتوفرة في المطعم المختار.
يمكنك تحميل التطبيق بشكل مجاني لهاتفك الذكي من خلال الموقع الرسمي :
http://wainnakel.com/

099

ذات صلة

المزيد