الخميس, 28 مارس 2024

بالصور .. تسريب المزيد من المعلومات عن الأيفون 7

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

02

بحسب تقرير جديد صادر من موقع مجلة فوربس الاميريكية اشارت فيه إلى نية شركة أبل الأمريكية إطلاق نسختين من الأيفون 7 كما هو الحال مع الأيفون 6 .

وستكون نسخ الأيفون 7 هي نسخة iPhone 7 العادي وكذلك iPhone 7 Plus وسياتي الجهازين ببطارية أكبر وأقوى من الموجودة على هواتف الأيفون 6S و iPhone 6S Plus الحالية .

اقرأ المزيد

01

واستند التقرير إلى صورة مسربة جديدة يقال أنها تعود للجيل الجديده من سلسلة هواتف الايفون وبالتأكيد المقصود فيها هو الأيفون 7 .

النسخة الأولى من أيفون 7 من المتوقع ان تقدم بطارية بسعة 1735 ميلي امبير أما نسخة iPhone 7 Plus فيتوقع أن تاتي ببطارية بسعه 2810 ميلي امبير.

و هذه السعة ما زالت بكل تأكيد لا ترضي المستخدمين وخاصه في ظل المنافسة القوية بين الشركات وبالأخص في الصين في ظل المنافسه القوية بين أبل وبين شركات مثل هواوي وشاومي والتي تقدم أجهزة راقية مع العديد من المميزات الرائعه وتقدم أيضا آداء مميز في بطاريتها التي تفوق 3000 ميلي امبير .

كما ظهرت أيضا تقارير جديده تفيد بنية أبل إطلاق نسخه أخرى من الأيفون 7 وهي نسخة iPhone 7 PRO وستحمل هذه النسخة كاميرا خلفية مزدوجة وبدون منفذ للسماعات .

وآخر التقارير المسربة تتحدث عن قدوم الأيفون 7 بدون زر للهوم وحسب التسريبات ستقوم أبل بإستبدال زر الهوم بأزرار لمس داخل الشاشة ، واذا صدقت هذه التسريبات فهذا يعني أن أبل ستقدم 3 فئات جديدة من سلسة هواتف الأيفون 7 .

ذات صلة

المزيد