الثلاثاء, 2 مارس 2021

واتس اب يحصل على مزايا جديدة على نظام الأندرويد

90

اقرأ أيضا

أعلنت شركة واتس اب عن إطلاق تحديث جديد لتطبيق الدردشة الخاص بها على نظام أندرويد والذي يجلب مجموعة مميزات لتسهيل استخدام التطبيق على الأجهزة الذكية .
الإصدار الجديد يحمل الرقم 2.16.69 والذي يأتي بمزايا كانت متاحة عبر النسخ التجريبية للواتس اب قبل أن يتم إطلاقها بشكل رسمي .

من أهم المزايا التي يجلبها التحديث إمكانية الرد على الرسائل مباشرة من الإشعارات دون الحاجة لفتح التطبيق، وإمكانية اختيار خلفية لون ثابت للدردشات .

وسيتمكن المستخدم من الرد على الرسائل عبر زر جديد يظهر في شريت الإشعارات وهي نفس الميزة التي ستتوفر في نظام الأندرويد N والذي أطلقت قوقل النسخة التجريبية منه قبل شهرين .

كما يجلب التحديث خيارات جديدة لجهات الإتصال والمجموعات وكذلك الخلفيات مع تعديل بسيط على طريقة عرض الحالة والصورة الشخصية في تبويب الإعدادات .

ويتيح تطبيق واتس اب بنسخته الأخيرة إمكانية التحديد المتعدد للمجموعات أو الدردشات الخاصة بهدف تطبيق خيار محدد عليها جميعاً دفعة واحدة ككتم الصوت أو الأرشفة وغيرها من الأمور .

وأصبح التطبيق يدعم ميزة التعديل على النص وكذلك إمكانية اختيار صورة من الأستوديو من خلال الضغط على أيقونة الكاميرا الظاهرة في الدردشات .

يمكن مستخدمي الأندرويد تثبيت آخر تحديث للتطبيق من خلال المتجر أومن خلال الرابط :
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.whatsapp&hl=ar

ذات صلة


المزيد