الأحد, 28 فبراير 2021

بالفيديو .. حذاء أيزي جت الذكي للسياحة

44

اقرأ أيضا

تعرف شركات الطيران بأنها تساعدك بالوصول إلى وجهتك السياحية فقط, و لكن شركة الطيران البريطانية أيزي جت تريد أن تساعد المسافر أيضا في إكتشاف المدينة و التنقل بها بطريقة فريدة من نوعها و تقوم بدول المرشد السياحي. و ذلك بعد أن أعلنت عن حذاء ذكي جديد تم إطلاق اسم Sneakairs عليه و ذلك للمسافرين إلى مدن جديدة. حيث يقوم الحذاء المرتبط بالتطبيق المصاحب له بإرسال تنبيهات عن طريق الإهتزاز في القدم لتوجيه السائح إلى المعالم السياحية و المناطق التي يرغب بزيارتها في المدينة دون الحاجة إلى الإطلاع إلى الخريطة أو الهاتف.

33

يأتي هذا الإعلان في حفل أقيم في مدينة برشلونة حيث تم إختبار الحذاء بها و ذلك عبر ربط الحذاء بالتطبيق عن طريق البلوتوث لتحديد المواقع التي يرغب بزيارتها المستخدم في وجهته السياحية القادمة, و أشار مدير التسويق في الشركة, بيتر دوفي: ” نأمل من خلال هذه التقنية أن نقدم حلولا عملية لعملائنها الذين يرغبون في الإستمتاع و الإسترخاء عند زيارتهم إلى مدينة جديدة دون تكلف عناء متابعة الخرائط”.

كون التقنية تعمل عن طريق خرائط جوجل لتحديد المواقع لإرسال إشارات إلى التقنية الموجودة في الحذاء لتوجيه الفرد للإتجاه في مسار معين و تنبيهه في حال أتجه إلى الطريق الخطأ و جميعها عن طريق الإهتزازات في القدم, علماً بأنه لم يتم الإفصاح عن السعر المتوقع أو تاريخ طرح المنتج في السوق و لكن من المخطط أن يتم بيع الحذاء الذكي في طائرات أيزي جت.

ذات صلة


المزيد