الخميس, 28 مارس 2024

انطلاق فعاليات منتدى سيسكو كونيكت 2016

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

7

تخريج 65 الف طالب و طالبة من أكاديميات سيسكو لسد فجوة نقص الموارد في القطاع التقني

انطلقت اليوم فعاليات منتدى سيسكو كونيكت 2016 و التي تحدث في عاصمة المملكة العربية السعودية مدينة الرياض بعنوان “التحول الرقمي في المملكة” بحضور نائب محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، الدكتور سليمان مرداد.

اقرأ المزيد

8

تم افتتاح الحدث بكلمة من المهندس عبدالله السواحة و الذي يشغل منصب المدير العام لسيسكو السعودية و الذي تحدث في كلمته عن ثلاث مراحل تطور مهمة على مدار العشرين عام منذ إنشاء سيسكو في السعودية، حيث أكد أن سيسكو ستظل الشريك التقني والمعرفي و شريك الإبداع على مر السنين منذ بدايتهم في التسعينات الميلادية.

و قام السواحة بالحديث عن المرحلة الثانية حيث أنه تم إنشاء 90 أكادمية لسيسكو تم تخريج منها أكثر من 65 الف طالب و طالبة ثم إختيار سيسكو كشريك معرفي لبرنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، نتج عنه تخريج اكثر من 200 قائد واعد في مجال تقنية المعلومات.

7

و من نفس المنصة تم الإعلان أنه تم إختيار المملكة العربية السعودية لبناء أول معهد أمني لشركة سيسكو في المنطقة. كل هذا في إطار سعي سيسكو في المساهمة لسد فجوة نقص الموارد البشرية في القطاع التقني و توطين المعرفة و التقنية الأمنية كوسيلة مساعدة للدفاع عن الوطن.

ذات صلة

المزيد