الإثنين, 8 مارس 2021

بادر والغرفة التجارية يختتمون فعاليات “ثلاثاء الأعمال” المخصص لأصحاب المشاريع الناشئة

55

اقرأ أيضا

قامت مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم و التقنية ممثلة ببرنامج “بادر” لحاضنات و مسرعات التقنية بالتعاون مع لجنة شباب الأعمال بالغرفة التجارية بالطائف بإختتام فعاليات “ثلاثاء الأعمال” و كان ذلك في مبنى بادر في مدينة الطائف”.

77
ويعتبر هذا اللقاء الثالث لفعالية (ثلاثاء الأعمال) و قام القائمون على الفعالية بإستضافة الدكتور عبيد بن سعد العبدلي و الذي يشغل منصب مؤسس و المدير التنفيذي لشركة مزيج للإستشارات التسويقية و قام بالتحدث مع الحضور عن أهمية التسويق و مفاهيمة، الطرق المناسبة لعرض المشاريع، نقاط قوة المشاريع و طرق تسويقها في السعودية و أهمية الخطط و أثرها على نجاح أي مشروع.

66
(ثلاثاء الأعمال) هو حدث مفتوح يتم من خلالة إستضافة شخصيات متميزة لمناقشة مواضيع متعددة في مجال الأعمال و الريادة، و يعتبر حلقة الوصل بين برنامج بادر و الغرفة التجارية بالطائف للوصول إلى القطاعات المستهدفة و تهدف إلى إستقطاب عدد من المهتمين و أصحاب المشاريع الناشئة و المبتكرة لمساعدتهم على تحقيق مشاريعهم المختلفة و الطموحة.
الجدير بالذكر أن برنامج بادر لحاضنات التقنية تأسس في 2007 تحت مظلة مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم و التقنية و يعمل على تطوير و دعم ريادة الأعمال من خلال تطبيق برامج وطنية الشاملة و تقوم كذلك بدعم المبادرات السياسية الإستراتيجية المطبقة في مجال ريادة الأعمال بالتعاون مع جهات حكومية و جهات خاصة.
و بالتأكيد فإن دعم المشاريع الناشئة و الصغيرة من الأشياء المهمة خاصة مع خطة تحول السعودية القائمة و المعروفة باسم 2030 و التي إحدى أهم أهدافها دعم المشاريع الناشئة و الصغيرة لزيادة الناتج المحلي للوطن.

ذات صلة


المزيد