الجمعة, 29 مارس 2024

عن طريق الخطأ.. “سوني” تكشف عن صور هاتف Xperia E5

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

تستعد شركة سوني لطرح هاتف جديد يحمل اسم Xperia E5، والذي قامت الشركة بتأكيده رسمياً عن طريق الخطأ عبر نشرها الصور الأولية للشكل النهائي للهاتف على حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، لتعود الشركة لاحقاً وتحذف التدوينات والصور.

ونُشرت قبل عدة أيام تسريبات تظهر تفاصيل الهاتف الجديد والذي يحمل الاسم الرمزي Sony F3311، وذلك بعد ظهوره في وقت سابق من الشهر الماضي على موقع نتائج الاختبار GFXBench.

ويعتبر الجهاز من هواتف الفئة المنخفضة من ناحية المواصفات، حيث أشار موقع الاختبار إلى امتلاك الهاتف لمعالج MT6735 من شركة ميدياتيك، إلى جانب شاشة من قياس 4.7 إنش بدقة 720×1280 بيكسل.

ويحتوي الهاتف على 1.5 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و16 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، وكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل.

كما تظهر صور الهاتف الجهة الأمامية والخلفية منه، والذي يبدو بأنه مصنع من البلاستيك، ويفتقر إلى ميزة قارئ بصمات الأصابع أو الزر المخصص للكاميرا، ويتميز بترتيب أزرار مختلف عن ما اعتادت سوني عليه.

ولا تتوفر حالياً أي معلومات حول السعر المتوقع للهاتف أو الموعد الرسمي للإعلان عنه، ولكن قيام الشركة بنشر صوره عن طريق الخطأ يشير إلى قرب موعد الكشف عنه بشكل رسمي.

ذات صلة

المزيد