الخميس, 6 مايو 2021

شركة Oppo تستثمر في هاتف خاص لنادي برشلونة !

44
من المعتاد جدا بين الفترة و الأخرى أن نسمع أن احد الشركات قامت بالاستثمار في أحد الأندية الاوروبية و لعل أن نادي برشلونة الاسباني و هو أحد أشهر الأندية في العالم اذا لم يكن الأشهر خير مثال مع هاتف Oppo F1 Plus.
فقد قامت الشركة بالإعلان عن نسخة خاصة لنادي برشلونة الاسباني و تحمل اسم Oppo F1 Plus FC Barcelona Edition و الهاتف يأتي باللونين الأزرق و الأحمر و هي الألوان التي اشتهر بها هذا النادي الاسباني.

اقرأ أيضا

1
بالإضافة الى الألوان التي تميز النادي فإن الهاتف يحمل شعار النادي و هو مطلي بالذهب عيار 18 قيراط ليكون متناسب بشكل كبير مع تصميم الهاتف العام، لكن هذه ليست كل مميزات النسخة فمع كل هذه الأشياء غطاء واقي خاص مطبوع عليه تواقيع لاعبين مشهورين حاليا في النادي و هم Lionel Messi و Neymar و Luis Suarez و Ivan Rakitic مع توقيع كابتن الفريق Andres Iniesta.

3
أما بالنسبة لمواصفات الهاتف التقنية فالهاتف يأتي بشاشة Amoled بحجم 5.5 انش و بوضوح الـ Full HD، معالج ثماني الأنوية من نوع MediaTek Helio P10 ، ذاكرة عشوائبة 4GB و داخلية 64GB و قابلة للزيادة بإستخدام بطاقة microSD و بطارية 2850mAh.
هاتف Oppo F1 Plus FC Barcelona Edition سيكون متوفر للشراء في منتصف شهر يونيو القادم و لم يتم الإعلان السعر و لكن من المؤكد أن السعر سيختلف من منطقة الى أخرى.

2

 

ذات صلة


المزيد