الثلاثاء, 18 مايو 2021

تطبيق Instagram يضيف زر الترجمة .. قريباً

6
تطبيق Instagram تطبيق مشاركة الصور الشهير والذي بدأ بشكل بسيط جدا وهو مشاركة الصور مع إضافة الفلاتر البسيطة لتعديل الصور والذي يقوم بإضافة العديد من الميزات بين كل فترة والثانية مثل إمكانية مشاركة مقاطع الفيديو وغيرها يعمل على إضافة ميزة جديدة له خلال الشهور القريبة القادمة والميزة هي ترجمة النص.

اقرأ أيضا

1111
نحن نذكر قبل أيام قليلة تطبيق انستاجرام قام بإعلان عن وصول عدد المستخدمين إلى نصف مليون مستخدم شهرياً 100 الف مستخدم متواجدين في الولايات المتحدة الأمريكية و الباقين من مختلف الدول حول العالم لهذا من المستحيل فهم جميع اللغات المستخدمة في التطبيق خاصة إذا كنت تتابع مستخدمين من مختلف دول العالم.

11
صحيح أن هذه الميزة ليست جديدة فهي موجودة في بعض مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل Twitter والـ Facebook مثلاً لكن هذا التحديث يسمح لتطبيق Instagram اللحاق بهذه التطبيقات من جهة الميزات والتقنيات المضافة لها حيث من المفترض أن تقوم بترجمة ملف التعريف الشخصي بالإضافة الى النصوص الموجودة أسفل الصور والمقاطع المختلفة.
من المؤكد أن العاملين على تطبيق انستاجرام يعملون على إضافة المزيد من المزايا و التحديثات خلال الشهور القادمة بسبب سرعة نمو التطبيق و مستخدمي التطبيق و لكن علينا الانتظار حتى نرى القادم لهذا التطبيق و الذي يحظى بشعبية كبيرة حول العالم.

ذات صلة


المزيد