الإثنين, 29 يوليو 2024

المسرب الشهير evleaks @ يؤكد مواصفات هاتف جالاكسي نوت 7

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

2

كل من يتابع الأخبار التقنية لا بد أن يكون قد سمع باسم evleaks والذي يعتبر أحد أشهر المسربين للأخبار التقنية إذا لم يكن أشهرهم على الإطلاق.
قبل فترة قام evleaks بتأكيد من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن هاتف جالاكسي نوت القادم سيحمل اسم جالامسي نوت 7 عوضاً رقم 6 على الرغم من أن آخر هاتف نوت تم اطلاقه كان هاتف جالاكسي نوت 5.

1
الآن عاد من جديد وهذه المرة قام بتسريب بعض مواصفات الهاتف و هنا يجب أن نؤكد أنها ما زالت تحت بند الاشاعات و لكن من المتوقع أن تكون هذه الاشاعات صحيحة بشكل كبير.
في البداية قام بتأكيد أن الهاتف سيحمل ماسحاً لقزحية العين وقام في تغريدة أخرى بذكر مواصفات الهاتف و هى أن الهاتف سيأتي بشاشة حجمها 5.7 انش من نوع Super AMOLED، مساحة التخزين الداخلية ستكون 64GB قابلة للتوسعة عن طريق استخدام ذاكرة خارجية من نوع microSD، كاميرا 12MP مع دعم لتقنية DualPixel و التي كانت موجودة في هاتف جالاكسي اس 7 و الكاميرا الامامية 5MP، مقاوم للماء و الغبار و آنه سيأتي بثلاث الوان و هي الأسود، الفضي و الأزرق.
من المتوقع أن يتم الإعلان عن هاتف خلال شهرين تقريباً وعلينا الانتظار حتى يتم الإعلان بشكل رسمي وتأكيد جميع هذه المواصفات.

اقرأ المزيد

ذات صلة

المزيد