الأحد, 9 مايو 2021

حساس بصمة الاصبع قد يأتي في أجهزة MacBook Pro القادمة

88
رأي الكل حساس بصمة الاصبع على الكثير من الأجهزة والهواتف الذكية ومنها هواتف الايفون من أبل وأجهزة iPad اللوحية وهي أيضاً من شركة Apple وكانت هذه التقنية تعمل بشكل ممتاز وبدون مشاكل مما جعل البعض يتساءل لماذا لا نرى هذه التقنية على حواسب أبل لمزيد من الأمان؟.

اقرأ أيضا

8
ويبدو أننا قد نرى هذا الشئ قريباً فوفقاً لآخر الاشاعات التي ظهرت يقال إن أجهزة MacBook Pro القادمة من شركة Apple ستضم مستشعر بصمة الاصبع والمعروفة باسم TouchID وأنها ستعمل بنفس الطريقة الموجود بها على هواتف iPhone.
ظهرت إشاعات مشابهة لهذه قبل أشهر قريبة ولكن لم يتم تأكيد شيء حتى الآن، من المتوقع بشكل كبير أن يتم إضافتها مع زر تشغيل الحاسب الخاص بك ليقرأ البصمة ويقوم بتشغيل الحاسب بنفس الوقت لزيادة في الامان للمستخدمين.

6
كما شاهد الجميع بعض التقنيات في الماضي وهي أن تقوم بإضافة قطعة بسيطة للحاسب وتكون أشبه بالفلاش وتضيف إمكانية فتح الحاسب باستخدام البصمة ولكن من الأفضل طبعا أن تكون هذه التقنية متضمنة في الجهاز بشكل أساسي.
من المفترض أن نرى حواسيب أبل خلال هذا العام وبغض النظر هل سنرى تقنية بصمة الاصبع في الاجهزة الجديدة أم لا فمن المتوقع أن نرى تحسينات جديدة وكثيرة في الاجهزة القادمة.

ذات صلة


المزيد