الخميس, 4 مارس 2021

أرباح لعبة Pokemon Go تتخطى 14 مليون دولار

55
لا بد أن تكون قد سمعت على الأقل بلعبة Pokemon Go، هذه اللعبة التي وصلت للهواتف الذكية وفكرتها قائمة بشكل مبسط على استخدام هاتفك الذكي. حيث تقوم بالمشي في الأماكن المختلفة باستخدام خرائط اللعبة وتحاول صيد وحوش البوكيمون باستخدام الـ PokeBall و تتابع مغامرتك الافتراضية في كل مكان.

اقرأ أيضا

67
اللعبة تم إطلاقها رسميا في 6 July أي بالكاد تجاوز عمر اللعبة أسبوع من الزمن ولكن حصلت اللعبة على شعبية كبيرة جعلت الكثيرين يسمعون بها حتى لو لم يكونوا مهتمين بالألعاب الإلكترونية خاصة مع الأخبار أنها كانت على وشك تخطي عدد المستخدمين النشطين في تويتر إذا لم تتخطاهم لحظة كتابة هذه السطور.
الآن تم إعلان أن أرباح اللعبة تجاوزت 14 مليون دولار خلال أقل من أسبوع على الرغم من أنه لم يتم إطلاق اللعبة عالمياً واللعبة متوفرة في الولايات المتحدة الأمريكية وعدد من دول أوروبا.
على الرغم من هذه الأرباح الضخمة فإن عدد من المحللين يتوقعون عدم استمرار هذه الأرباح بشكل كبير في المستقبل وعلينا أن ننتظر لمعرفة مدى صحة هذه التوقعات.
كان من المفترض أن يتم إطلاق النسخة العالمية قبل أيام قليلة ولكن تم الاتفاق بين Nintendo وNiantic على تأجيل الإطلاق العالمي حتى يتم حل مشاكل السيرفرات الموجودة حاليا.

ذات صلة


المزيد