الأربعاء, 24 فبراير 2021

بالفيديو… وشاح مضاد للتصوير يستحوذ على إعجاب المشاهير

97

اقرأ أيضا

ما زالت معاناة العديد من المشاهير قائمة مع المصورين “الباباراتزي” لإقتحامهم خصوصيتهم في الأماكن العامة مما عرض العديد منهم إلى العديد من المواقف المحرجة. قام المخترع سيف صديقي بإختراع وشاح أطلق عليه اسم ISHU و يجمع بين التصميم المميز و التقنية التي تعمل على منع التصوير الفوتوغرافي و الفلاشات مما قد تساعد العديد من المشاهير على الإستمتاع بأوقاتهم في الأماكن العامة دون مضايقة المصورين.

06
حيث يقول مخترع الوشاح, سيف صديقي, خطرت في بالي الفكرة عندما أخذ عدد قليل من أصدقائي صورة لي على دراجة في مدينة أمستردام الهولندية و وقتها لاحظ أصدقائي بأن العاكس على الدراجة شبه دمر الصورة مما جعلني أفكر في خلق منتج يمكن إرتدائه و قادر على تدمير الصورة بشكل كامل.
و يأتي هذا المنتج بعد فترة من العمل مع فريق من الخبراء المتخصصين في علم الضوء و انعكاساته حتى تم التوصل لعباءة أو وشاح قادرة على تعطيل الفلاش و جعل الصورة تغرق في الظلام كما أنها تعمل على كاميرات الفيديو. و منذ إصدار المنتج تم شراءه من قبل عدد من المشاهير و أشهرهم كاميرون دياز و باريس هيلتون, حيث كما صرح مخترع الوشاح بأن عملية الشراء من قبل المشاهير أتت عن طريق الموقع الإلكتروني للمنتج بشكل طبيعي و يعد سعر المنتج 388 دولار أمريكي.
كما يعمل الفريق على إنتاج غطاء لأجهزة الهاتف بالاضافة إلى ربطة عنق من شأنها أن تقدم نفس الوظيفة لصاحبها. و تأتي أهمية هذه المنتجات مع إنتشار وسائل التواصل الإجتماعية مما جعل الناس لديهم بعض القلق من نشر بعض الصور الغير مرغوب فيها عن طريق الإنترنت مما سيوفر لهم الخصوصية بشكل دائم.

ذات صلة


المزيد