الجمعة, 26 فبراير 2021

نسخة خاصة للألعاب الأولمبية من هاتف Galaxy S7 Edge

09
هاتف Galaxy S7 Edge من شركة Samsung أحد أفضل الهواتف التي شاهدناها لهذا العام وقبل فترة بسيطة قامت الشركة بإصدار نسخة خاصة من الهاتف وكانت نسخة Batman، الهاتف جاء باللون الأسود مع حواف مطلية باللون الذهبي، شعار Batman في الخلف ونسخة خاصة من نظارة Gear VR والتي جاءت كذلك باللون الأسود لتكون متوافقة مع لون الهاتف والآن تم الإعلان عن النسخة الخاصة بالألعاب الأولمبية والتي ستقام في شهر أغسطس القادم وهي مختلفة من ناحية الألوان بشكل كبير عن نسخة Batman.

اقرأ أيضا

009
الهاتف يأتي باللون الأسود ولكن زر الهوم والسماعة يأتيان باللون الأصفر، زر تشغيل الهاتف باللون الأحمر، أزرار رفع و خفض الصوت باللون الأخضر و حواف الكاميرا و الفلاش تأتي باللون الأزرق و لا ننسى ذكر وجود شعار الألعاب الأولمبية خلف الهاتف.
المواصفات الداخلية للهاتف لم تتغير فالهاتف يأتي بشاشة Super AMOLED بحجم 5.1 انش مدعمة بالجوريلا جلاس 4 لحماية الشاشة من السقطات والخدوش بشكل كبير، كاميرا 12MP وكاميرا أمامية 5MP، ذاكرة داخلية ما بين 32/64GB ويمكن زيادتها إلى 256GB باستخدام بطاقة microSD وبطارية غير قابلة للإزالة بسعة 3000mAh.

08
قامت سامسونج بالإعلان أن جميع الرياضيين المشاركين في هذه الدورة والذي يبلغ عددهم 12500 شخص تقريباً سيحصلون على نسخة خاصة لهم من الهاتف ولكن سيكون هناك ما يقارب 2000 نسخة سيتمكن الأشخاص العاديين من الحصول عليها وحاليا البلدان التي تم اختياراها هي الولايات المتحدة الأمريكية، البرازيل، المانيا وكوريا الجنوبية.

099
حتى الآن لا توجد أخبار هل ستحصل دول أخرى على الهاتف و لم يتم تحديد السعر و لكن من المتوقع أن يكون بنفس سعر هاتف Galaxy S7 Edge الحالي و يمكنكم متابعة مقطع فيديو خاص للهاتف.

https://youtu.be/jRW4FyJ2p1s

ذات صلة


المزيد