الجمعة, 29 مارس 2024

كيف تحمي منشأتك الصغيرة أو المتوسطة بأقل التكاليف

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

11
على الرغم من أنها تعتبر منشأة صغيرة أو متوسطة و لكن الأمن ما زال شيء أساسي فيها، و حماية معدات الشركة من الأشياء الأساسية و من الأفضل طبعا القيام بها و بأقل تكاليف و هنا نقدم لكم بعض الطرق و المعدات المختلفة لتساعدكم على حماية منشأتاكم الصغيرة و المتوسطة بإذن الله.

01
طبعا المراقبة ستنقسم إلى قسمين المراقبة داخل المنشأة وخارجها وهنا سنقدم لكم بعض التقنيات المختلفة:
Arlo Wire-Free
واحدة من أفضل الكاميرات التي من الممكن أن تستخدمها داخل المنشأة، يبلغ سعرها تقريباً 180$ ولكنها توفر العديد من المزايا والخيارات المختلفة، فالكاميرا تملك تقنية التصوير الليلي فتعمل في الظلام بدون أي مشاكل، زاوية رؤية جيدة والكاميرا مقاومة لعوامل الطقس لشكل كبير مثل الأمطار والأتربة ولهذا يمكنك استخدامها في الخارج.
لا ننسى ذكر أن الكاميرا تحمل حساس حركة ولهذا تقوم بالتقاط مقطع الفيديو بمجرد أن تحس بوجود حركة وترفعها في السحابة وتعطيك تنبيه على هاتفك مع إمكانية إعطائها الأمر بالمراقبة بشكل مباشر.
بالإضافة إلى أنه يمكنك تركيبها في أي مكان تقريبا ويمكنك كذلك أن تقوم بوضع الزاوية الملائمة لها.
لكن من عيوب هذه الكاميرا أنها لا تلتقط الصوت.
https://www.amazon.com/s/ref=as_li_ss_tl?url=search-alias%3Daps&field-keywords=Ario+Wire-Free&linkCode=ll2&tag=safewicom-20&linkId=1c597360c68fa2a4cd2c7ccd7f885089

12

اقرأ المزيد

Vimtag 361 HD
من الكاميرات الجيدة للمراقبة والتي تمكنك هي الأخرى من المراقبة إذا احتجت لهذا عن بعد باستخدام هاتفك الذكي، جهازك اللوحي أو أي حاسب تملكه، تعطيك الحرية في متابعة واحدة من 8 كاميرات مقترنة بالتطبيق في نفس الوقت من خلال التطبيق، تسمح لك التحكم بحساسية حساس الحركة ولا ننسى أنه يمكن للكاميرا الالتفاف بـ 360 درجة لأخذ المقاطع أو الصور من أي زاوية تحتاجها.
وطالما أنك تملك اتصال انترنت جيد من شركة STC فستصلك التنبيهات من أي مكان في العالم.
لكن من العيوب الكبيرة الكاميرا أنها تحتاج أن تكون متصلة طوال الوقت بالكهرباء وتستخدم ذاكرة SD مما يعني ضياع المعلومات حال سرقة الكاميرا.

133

Amcrest QCAM
من أفضل كاميرات المراقبة الخارجية، فهذه الكاميرا تقوم بتسجل اللقطات بوضوح عالي للغاية لتعطيك صورة واضحة لوجه السارق، طبعا فإن الكاميرا مقاومة للماء مما يسمح لها بالعمل أثناء المطر دون مشاكل، بالإضافة إلى زاوية رؤية تعتبر كبيرة لمراقبة أكبر مساحة ممكنة و إمكانية التصوير في الظلام كذلك.
بالإضافة إلى إمكانية ربطها بشبكتك الخاص لتتمكن من حفظ ما تقوم بتسجيله الكاميرا داخل السيرفرات الخاصة بالمنشأة أو المراقبة بشكل مباشر من أي متصفح بكل سهولة.
الكاميرا تقوم بالتسجيل و العمل طوال الوقت لهذا لا تملك حساس حركة، لا يمكنها تسجل الأصوات بالإضافة إلى عدم إمكانية الاتصال بها عند طريق الوايف اي.

11
Zmodo ZM-W0007
من الكاميرات الجيدة للمراقبة الخارجية والتي تعمل بشكل لا سلكي من خلال ربط الكاميرا من خلال راوتر خاص بها من خلال المودم الذي تملكه ثم المراقبة من خلال استخدام التطبيق الخاص على هاتفك الذكي، جهازك اللوحي أو حاسبك الخاص بما أن الكاميرا تستخدم في التصوير الخارجي فهي مقاومة لعوامل الطقس مثل الأمطار بدرجة كبيرة مع قدرات التصوير الليلي.
تملك الكاميرا حساس حركة وارسال التنبيهات عن طريق البريد الالكتروني، إطلاق انذار وتسجيل مقطع فيديو.
لعل من مشاكل هذه الكاميرا أنه لا تقوم بتسجيل الأصوات ولكن بسبب سعرها المنخفض والامكانيات المختلفة مثل الواي فاي والتصوير الليلي فإنها تعتبر كاميرا مناسبة.

هذه مجموعة من كاميرات المراقبة قمنا باختيارها لكم من أجل الحماية و الحفاظ على ممتلكات المنشأة أثناء بنائها و تطورها ومن شانها تقليل التكاليف وعبء مصاريف شركات الامن الباهضة.

ذات صلة

المزيد