الثلاثاء, 15 يونيو 2021

رسمياً .. شبكة فيرازون تستحوذ على شركة Yahoo بـ 4.8 مليار دولار

The Yahoo logo is shown at the company's headquarters in Sunnyvale, California April 16, 2013. The company will release its quarterly results on Tuesday. REUTERS/Robert Galbraith (UNITED STATES - Tags: BUSINESS)

اقرأ أيضا

بعد العديد من الاشاعات والتكهنات والتوقعات قامت الآن شبكة Verizon بالإعلان اليوم بشكل رسمي استحواذها على شركة Yahoo بمبلغ يصل إلى 4.83 مليار دولار وقالت بالتأكيد أن ياهو ستندمج مع شركة AOL والتي استحوذت عليها Verizon العام الماضي يـ 4.4 مليار دولار .

87عرض Screen_Shot_2015-09-02_at_2.20.55_pm.0.0.png
الصفقة توضح لنا أن Verizon ستستحوذ على الخدمات والعلامات التجارية الخاصة بالأنترنت والتي كانت تابعة لياهو مثل خدمات البريد الالكتروني والتي نجد فيها 225 مليون مستخدم فعال شهرياً بالإضافة إلى أن فيرازون ستستحوذ على بعض الخدمات التابعة Yahoo مثل Brightroll والمتخصصة في الإعلانات بالإضافة إلى عدد من الخدمات الإعلانية والتحليلية التي كانت تتبع Yahoo.
الصفقة تم إعلانها رسميا قبل ساعات معدودة ولم يتبق سوى الحصول موافقات الجهات التنظيمية والمساهمين في شركة Yahoo وتتوقع Verizon أن عملية الاستحواذ ستتم بشكل كامل في الريع الأول من عام 2017 وحتى ذلك الوقت فإن Yahoo ستستمر بالعمل بشكل اعتيادي.

ذات صلة


المزيد