السبت, 20 أبريل 2024

أفضل 5 طرق لمتابعة الأسطول الخاص بك

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

08
الكثير من المنشآت تعتمد في خدماتها على إيصال البضائع أو الخدمات المختلفة للزبائن في أي مكان في البلاد ولكن قد تكون المشكلة لدى صاحب المنشأة معرفة أماكن شاحنات الأسطول التابع له مما قد يعرض الشحنة للسرقة أو لأي نوع من أنواع المشاكل، ومن خلال هذا التقرير نقدم لكم بعض التقنيات التي تساعدكم لمتابعة أسطولكم الخاص بأسهل الطرق.

07
قطعة STI-GL300
قطعة صغيرة للغاية يمكنك أن تستخدمها لمراقبة الأسطول التابع لك بكل سهولة بعدة طرق سهلة وبسيطة.
فيمكنك على سبيل المثال متابعة موقع الشاحنة الخاصة بك لحظة بلحظة من خلال استخدام الانترنت حيث يمكن استخدام هاتفك الخاص بك أو جهازك اللوحي الخاص بك بالإضافة إلى إمكانية جعل الجهاز يقوم بإرسال تنبيهات متتابعة عن طريق الهاتف أو البريد الالكتروني.
حفظ البيانات لمدة سنة للرجوع لها متى ما احتجت لهذا وإمكانية وضع حدود لا يتمكن قائد المركبة من تجاوزها وارسال تنبيه في حال تجاوز الحدود الموضوعة له.

06
قطعة XT-2000 OBD
تقوم هذه القطعة بإعطائك جميع خدمات القطعة السابقة من متابعة حركة السيارة بشكل مباشر من خلال هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي، إرسال تنبيهات في حالة تجاوز السائق المنطقة الجغرافية المتاحة له بالإضافة إلى أنك ستتمكن من مراقبة سرعة القيادة واستهلاك الوقود في العربة المستخدمة.

اقرأ المزيد

09
قطعة GL-505 GPS Assist Tracker
ما يميز هذه القطعة بشكل كبير هو بطارية القطعة تدوم لمدة 3 سنوات بدون أن تحتاج للشحن مرة أخرى بالإضافة إلى أنه من الصعب اكتشاف مكان القطعة بسبب حجمها الصغير والتي تمكنك تقريباً من وضعها في أي مكان في السيارة بالإضافة إلى أنها تحفظ البيانات لمدة سنة والتنبيهات في حالة تجاوز السائق الحدود الموضوعة له.

08
Tracking Key GPS Logger 2
قد تكون مشكلة القطعة هذه هو عمر البطارية القليل والتي تستمر لمدة 20 ساعة فقط ولكن الميزة الأساسية أنها مقاومة للماء ويمكنها أن تعمل بدون مشاكل في الأجواء الماطرة بكل سهولة بالإضافة إلى وجود مغناطيس قوي لتتمكن من تثبيت القطعة أسفل المركبة إذا أردت هذا.

stc
خدمة التحكم بالأسطول من STC
لا ننسى هنا أن شركة الاتصالات السعودية STC توفر هذه الخدمات بأقل التكاليف وتمنحك جميع المعلومات التي تحتاجها لتضمن سلامة الأسطول الخاص بك لتتمكن من زيادة كفاءة أعمالك بأقل التكاليف من خلال باقاتها المختلفة والتي تناسب أي نوع من أنواع المنشآت المختلفة بالإضافة إلى خدمات التنبيهات مثل مراقبة السرعة، الخروج عن النطاق الجغرافي، أوقات العمل بالإضافة إلى تنبيهات الصيانة.
هذه مجموعة من الخدمات المختلفة والتي تضمن لك سلامة الأسطول الخاص بك لكفاءة العمل بكل يسر وسهولة.

ذات صلة

المزيد