الخميس, 25 أبريل 2024

هاتف Xperia XA Ultra العملاق يحصل على تخفيض سعر!

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

08
على الرغم من أنه لم يتم إطلاقه إلا منذ أسبوعين فقط في الولايات المتحدة الأمريكية إلا أن الشركة اليابانية العملاقة Sony قامت بتخفيض سعر الهاتف بما يقارب الـ 70$ فالهاتف الآن يتم بيعه 298.48$ بعدما كان سعر الهاتف 370$ أمريكي و هو متوفر بهذا السعر من متجر أمازون الأمريكي باللونين الأبيض و الأسود.
الهاتف يأتي بشاشة ضخمة بحجم 6 انش تعمل بكثافة 1080p وستكون ممتازة لرجال الأعمال ليتمكنوا من قراءة رسائل البريد الالكتروني بشكل جيد أو الاطلاع على الرسوم البيانية لأداء الشركة خلال الفترة الماضية.

07 09 090
ذاكرة الهاتف الداخلية 16GB قابلة للزيادة إلى 200GB باستخدام بطاقة microSD لحفظ المزيد من البيانات والمعلومات داخل الهاتف بالإضافة إلى أن الهاتف يمكنه حمل شريحتي اتصال مما يوفر عليك عناء حمل هاتفين في نفس الوقت.
نظام التشغيل Android 6.0 والمعروف أيضاً باسم Marshmallow أحد أحدث أنظمة التشغيل وأكثرها أماناً لحظة كتابة هذه السطور، معالج MediaTek MT6755 ثماني الأنوية، بطارية بسعة 2700mAh يمكنها أن تدوم ليومين تقريباً.
الكاميرا الخلفية 21MP والأمامية تعمل بوضوح 16MP.
كما ذكرنا فإن الهاتف متوفر حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية ولكن بحسب الحساب الرسمي في موقع التوصل الاجتماعي تويتر لسوني فإنه من المقرر أن يصل الهاتف في للمنطقة قريباً جدا.

ذات صلة

المزيد