الإثنين, 8 مارس 2021

الآيباد يحظى بشعبية أكبر لدى رجال الأعمال أكثر من المستخدم العادي

2
جهاز الآيباد اللوحي واحد من أفضل الأجهزة اللوحية الموجودة في السوق والتي تقوم بصنعها شركة أبل على الرغم من أن مبيعات الجهاز بدأت بالانخفاض بشكل عام في الفترة الأخيرة.
المثير للاهتمام هو من يقوم بشراء أجهزة آيباد في الفترة الأخيرة، فبحسب التقرير الأخير من صحيفة The New York Times فإن ما يقارب نصف مبيعات الجهاز اللوحي في الفترة الأخيرة تم شرائها من قبل شركات أو جهات حكومية و صرح المحلل Frank Gillet بالقول: “أجهزة شركة أبل أفضل في سوق الشركات أكثر مما هو عليه في سوق المستهلكين”.

اقرأ أيضا

3
يتوقع أن السبب الأساسي لهذا يعود قبل 6 سنوات عندما قامت الشركة بإطلاق الجهاز اللوحي لأول مرة وكان هدف الشركة الأساسي أن تقوم بإبهار الشركات أكثر من المستخدمين العاديين.
في الفترة الماضية قامت أبل بالتعاون مع العديد من الشركات المختلفة لتجلب المزيد من انتباه رجال الأعمال والجهات الحكومية لشراء الجهاز، مثل التعاون مع مايكروسوفت لجلب حزمة Office الشهيرة لجهاز iPad Pro أو جلب برامج Adobe الخاصة بالمصممين.
حقيقة أن الأرقام هذه غير مستغربة بشكل كبير، حيث أنه من المعروف أن الأمن في أجهزة أبل أفضل بشكل عام من باقي أنظمة التشغيل المنافسة والشركات والمؤسسات وحتى الجهات الحكومية تحتاج إلى جهاز سهل الاستخدام وفي نفس الوقت من الصعب اختراقه حفاظاً على معلومات المنشأة وأسرارها.

ذات صلة


المزيد