الأربعاء, 12 مايو 2021

جالكسي نوت7.. يحقق أرقام حجوزات خرافية في كوريا

6
منذ فترة بسيطة قامت شركة Samsung بالإعلان عن هاتف Galaxy Note 7 بشكل رسمي والذي من المقرر أن يتم إطلاقه بشكل عالمي في 19 أغسطس القادم والهاتف يقدم الكثير من المزايا الأمنية مثل حساس بصمة الإصبع أو حساس بصمة العين وهذه التقنيات الأمنية يتكون مفيدة للغاية يخزن في هاتفه بيانات ومعلومات مهمة يخشى عليها من السرقة.

اقرأ أيضا

66
ومن الأخبار الحالية يبدو أن مبيعات الهاتف ستتفوق بشكل كبير على هاتف Galaxy S7 حيث أن الأخبار تشير إلى أن الحجوزات المبكرة لهاتف Note 7 وصلت ضعف عدد الحجوزات لهاتف Galaxy S7 حيث أن عدد الحجوزات في كوريا وصلت إلى 200000 خلال يومين فقط وهذا في كوريا حتى الآن ولم تصلنا عدد الحجوزات العالمية للهاتف.
الهاتف يأتي بالعديد من المواصفات الممتازة حيث أن حجم شاشة الهاتف تبلغ 5.7 انش نوعها Super AMOLED، نظام تشغيل Android 6.0.1 ومعالج Exunos 8890 ثماني الأنوية، ذاكرة داخلية 64GB ويمكن زيادتها إلى 256GB باستخدام ذاكرة microSD.
و كما ذكرنا سابقاً وجود حساسات بصمة الإصبع و فتح الهاتف باستخدام قرنية العين لمزيد من الأمان للمعلومات الموجودة داخل الهاتف.
هذه الحجوزات فقط في كوريا حاليا ولكن قد تنبأ أن المبيعات العالمية للهاتف قد تصل لمستويات عالية جداً وعلينا فقط الانتظار حتى نعرف باقي الأرقام حول العالم.

ذات صلة


المزيد