الخميس, 25 أبريل 2024

خصومات في السعر على جهاز Surface Pro 4

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

33

في أكتوبر الماضي قامت Microsoft بالإعلان عن جهازها اللوحي Surface Pro 4 والذي يعتبر واحد من أفضل الأجهزة اللوحية وما يميز هذا الجهاز أن شركة Microsoft هي القائمة على تصنيع هذا الجهاز عوضا عما كانت تقون به عادة وهو جعل الشركات هي من يقوم بصنع الأجهزة بينما تقوم مايكروسوفت بتوفير نظام التشغيل فحسب.

44 88
الجهاز تم صنعه من الأساس على أنه جهاز لوحي ولكن يمكنك إضافة لوحة مفاتيح منفصلة وبعدها استخدام الجهاز كأنه حاسب محمول ويتوفر الجهاز بفئات مختلفة تبدأ أسعارها من 899$ أمريكي وصولاً إلى 2699$ أمريكي حيث أن الجهاز الأضعف يحمل معالج Intel Core m3 بتردد 2.2GHz، ذاكرة عشوائية 4GB وداخلية 128GB.
الفئة الثانية تحمل معالج Intel Core i5 ويمكنك الاختيار ما بين ذاكرة عشوائية 8GB أو 16GB وذاكرة داخلية من 256GB وتصل إلى 512GB.
وأخيرا الفئة الثالثة وهي الأقوى والأفضل والأغلى سعرا بالطبع حيث تحمل معالج Intel Core i7 ذاكرة عشوائية ما بين 8GB و16GB وذاكرة داخلية تبدأ من 256GB وصولاً إلى 1TB.
الجدير بالذكر أن الجهاز حصل على استحسان الكثير من المراجعين و المستخدمين و الآن قامت مايكروسوفت بعمل تخفيض على الجهاز يبلغ 150$ على الأجهزة التي تحمل معالج Intel Core i5.
من المتوقع أن مايكروسوفت قامت بعمل هذا التخفيض لأنها تستعد للإعلان عن أجهزتها الجديدة ولكن هذا التخفيض قد يكون مناسب للكثير من رجال الأعمال الذين يحتاجون جهاز مناسب للتنقل والعمل بالإضافة إلى دعم الجهاز مناسب لحزمة برامج الـ Office قد يجعله خيار مناسب بشكل كبير.

اقرأ المزيد

ذات صلة

المزيد