الأربعاء, 3 مارس 2021

طرق بسيطة وفعالة لعقد اجتماعات الفيديو

4
الاجتماعات من أهم الأشياء التي تحرص عليها المنشآت في جميع أنحاء العالم لمعرفة أداء العمل وكيف يسير ولكن مشكلة الاجتماعات أنها تحتاج في بعض الأحيان وقت طويل في الإعداد و قد لا تكون مفيدة بشكل كامل خاصة مع احتمال تغيب بعض أعضاء فريق العمل لسبب أو آخر.
في هذا التقرير نعطيكم بعض الطرق لعقد اجتماعات الفيديو بشكل بسيط وسريع للحصول على أفضل نتائج من هذه الاجتماعات.

اقرأ أيضا

44
خدمة ClickMeeting
واحدة من أفضل مواقع الخدمات وتطبيقات الجوال التي تمكنك من عقد اجتماعات الفيديو بشكل سريع مع الأشخاص الذي تريد الاجتماع بهم.
يمكن استخدام حاسبك الشخصي، جهازك اللوحي أو حتى الهاتف الذكي للاشتراك في الاجتماع.
تستطيع الاجتماع بعدد كبير من الأشخاص في نفس الوقت في أي مكان من العالم، حيث يمكنك الاختيار ما بين اجتماعات الصوتية أو الفيديو، تسجيل الاجتماعات وغيرها من المزايا مثل عمل تصويت سريع لمعرفة رأي الفريق في أحد القرارات أو شيء مشابه.
خدمة Fuze
أحد برامج وتطبيقات الجوال الأخرى التي توفر لك إمكانية عمل اجتماع مرئي ولعل من أفضل مزايا هذه الخدمة أنها تقدم لك الصورة بجودة عالية وصافية جداً.
الخدمة متوفرة على أجهزة الماك، الأجهزة اللوحية والهواتف التي تعمل بأنظمة تشغيل iOS أو Android بل من الممكن أن أي جهاز يملك متصفح يمكنه تشغيل هذه الخدمة.
من الممكن عقد الاجتماعات مع أي شخص أو حتى أشخاص حول العالم، مع إمكانية مشاركة الملفات، شاشة الكمبيوتر الخاصة بك لمزيد من التوضيح مع العديد من الميزات التي تساعد على جعل الاجتماعات مفيدة ومنتجة أكثر.
اجتماع الويب STC
واحدة من الخدمات التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية STC لقطاع الأعمال والتي تسمح لك بعمل مكالمات جماعية ومشاركة الملفات والمستندات على طريق استخدام تطبيق تعاوني توفره الشركة.
طبعا ستوفر على المنشآت وخاصة الصغيرة و المتوسطة الكثير من التكاليف، تأكيد حضور ومشاركة الأفراد وزيادة الانتاجية بدلا من تضيع الوقت من خلال الاجتماعات المباشرة.
الخدمة تمكنك أيضاً من عقد دورات تدريبية سريعة لزيادة كفاءة الموظفين.
هذه مجموعة من الطرق لتسهيل طرق عقد الاجتماعات لزيادة الكفاءة في العمل وزيادة الانتاجية.

ذات صلة


المزيد