الخميس, 25 أبريل 2024

سامسونغ تكشف عن ساعتها الذكية “غير إس3” أول سبتمبر

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

66

تعتزم شركة سامسونغ الإعلان عن الجيل الثالث من ساعتها الذكية “غير إس” (Gear S) مطلع شهر سبتمبر (أيلول) المقبل، وفق ما أظهرت بطاقة الدعوة التي أرسلتها للصحفيين.
ودعت الشركة الكورية الجنوبية في البطاقة إلى حدث خاص ستقيمه يوم 1 سبتمبر (أيلول) 2016 على هامش “معرض إيفا برلين” (IFA 2016) الذي سيٌقام خلال المدة بين 2 و7 من الشهر المقبل.

ولم تكشف البطاقة عن المزيد من التفاصيل المتعلقة بالحدث، غير أنها تضم عقارب ساعة، ما يشير بقوة إلى أن الحدث سيُكرس للإعلان عن “غير إس3” (Gear S3).

اقرأ المزيد

يُشار إلى أن سامسونغ كانت كشفت عن ساعتها “غير إس2” خلال معرض “IFA 2015″، لذا فإن إطلاق “غير إس3” يأتي بعد سنة من إطلاق الجيل السابق.

ويُتوقع أن تحافظ ساعة سامسونغ الذكية على شكلها الدائرة، مع إضافة العديد من المزايا الجديدة، مثل مقياس الارتفاع، ومقياس الضغط “بارومتر”، وعداد السرعة القائم على نظام تحديد المواقع “GPS”.

وكانت سامسونغ كشفت في وقت سابق من شهر أغسطس (آب) الجاري عن هاتفها اللوحي غالاكسي نوت7 لمنافسة جديد أبل من هواتف آي فون التي يُنتظر الإعلان عنها مطلع الشهر المقبل.

لذا يُعتقد أن إطلاق “غير إس3” يأتي أيضاً لمنافسة الجيل الثاني من ساعة آبل الذكية، والتي يُتوقع أن يُعلن خلال حدث الكشف عن هاتف آي فون7.

ذات صلة

المزيد