السبت, 20 أبريل 2024

بالصور .. أفضل الهواتف الذكية لرجال الأعمال

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

09
التواصل من أهم الأشياء التي تخدم رجال الأعمال لتحقيق النجاحات وسرعة الحصول على المعلومات ومتابعة التغيرات التي تجري في السوق للتدخل السريع وتحقيق المزيد من الأرباح للمنشأة بشكل سريع.
وفي هذا التقرير نقدم لكم بعض أفضل اختيارات الهواتف الذكية لعام 2016 والتي نتمنى أن تفيد رجال الإعمال لأداء أعمالهم على أكمل وجه وسرعة.

02
جالكسي اس 7 ايدج
هاتفنا الأول من شركة سامسونج وأحد أفضل الهواتف التي من الممكن أن تخدم رجال الأعمال من الخصائص والمزايا التي يقدمها الهاتف لرجال الأعمال.
يأتي الهاتف بشاشة رائعة وممتازة لعرض المعلومات، جسم مصنوع من المعدن يعطينا مظهر فخم للهاتف بالإضافة إلى إمكانية قسم الشاشة إلى قسمين لتقوم بعملين في نفس الوقت ولا ننسى ذكر شريط S Finder والذي يساعدك على العثور على أي ملف أو مجلد في الهاتف بكل يسر وسهولة.
لا ننسى كذلك نظام Samsung Knox والذي يعمل على تشفير المعلومات والتي تساعدك على فصل العمل عن الاستخدام العادي للهاتف. حساس بصمة الاصبع بالإضافة إلى عمر البطارية الطويل تجعله من الخيارات المناسبة لرجال الأعمال.

09
ايفون 6 اس بلس
لا يختلف اثنان أن هواتف آيفون واحدة من أفضل الهواتف التي من الممكن أن يستخدمها رجال الأعمال، فالهاتف سريع للغاية، مكتبة تطبيقات ضخمة للغاية تجد فيها معظم التطبيقات إذا لم تكن جميعها التي تحتاج اليها.
و لا ننسى بالطبع حساس بصمة الاصبع التي لا تسمح لأحد سواك باستخدام الهاتف و النظام الأمني الممتاز بالإضافة إلى عمليات المزامنة مع المنصات المختلفة مصل ساعة أبل الذكية لتصل لك التنبيهات حتى لو كنت بعيد عن الهاتف لأي سبب كان.

اقرأ المزيد

03
جالكسي نوت 7
فمع جميع المميزات المذكورة في هاتف جالكسي اس 7 ايدج السابق فإن هذا الهاتف يحمل شاشة أكبر، قلم يسمح لك بالكتابة بشكل سريع على الشاشة متى ما احتجت لهذا.
وأحدث أنظمة الأمن من سامسونج من إضافة حساس العين ومجلد آمن ضمن الهاتف لن يتمكن أحد من فتحة إلا إذا قام المستخدم باستخدام بصمة العين أو كلمة السر الخاصة.

08
هواتف Vertu
هنا لن نقوم باختيار نوع معين من هواتف Vertu، فالفكرة من هذه النوعية من الهواتف أن تظهر بشكل مميز أمام الآخرين، فالتكلفة المرتفعة للهاتف والتصميم المميز يجعلك تظهر بشكل ملفت للنظر مع الآخرين.

01
Lumia 950
لعل الميزة الأساسية لهواتف Lumia أنها تعمل بنظام Windows أحد أكثر أنظمة التشغيل انتشار في العالم، الهاتف يعتبر من الهواتف السريعة و صاحب كاميرا مميزة و لكن لعل من أبرز الميزات أنه يمكنك وضع الهاتف على قاعدة خاصة ليتحول إلى حاسب مكتبي ممتاز يساعدك على إتمام مهامك بكل سرعة و سهولة.
هذه مجموعة من الاختيارات المختلفة للهواتف التي تساعد رجال الأعمال على أداء أعمالهم خاصة مع الوضع السيء الحالي لشركة بلاكبيري والتي كانت هي الشركة الرائدة في هذا المجال مع التشفير الممتاز التي كانت تملكه أجهزة هذه الشركة.

ذات صلة

المزيد