الأربعاء, 3 مارس 2021

كيف تحمي أجهزة منشأتك؟

5
حماية الأجهزة التي تملكها المنشأة من أهم الأشياء التي يجب على أي منشأة أن تقوم بالاستثمار فيها، حيث أنه من الممكن أن يقوم فايروس دخيل بإفساد عمل شهور طويلة لأحد المشاريع التي كانت المنشأة تعمل عليها.
لهذا من الواجب على أي منشأة أن تقوم بالاستثمار في برامج الحماية من الفايروسات حيث أنها ستقوم بحماية الاستثمار الذي تملكه ومن خلال بحث بسيط نجد الكثير من البرامج وفي هذا التقرير حاولنا جمع الأفضل والاشهر:

اقرأ أيضا

44
Avast Endpoint Protection Advanced
أحد أفضل برامج الحماية من الفايروسات وأقلها ثمناً، يقوم البرنامج بحماية الحاسب من الفايروسات أثناء عمليات التصفح، التحديثات بشكل تلقائي، عمل فحصل للجهاز بشكل دوري وغيرها من الأعمال التي تقوم بها برامج الحماية من الفايروسات بشكل عام.
فإذا كنت تبحث عن الحماية من الفايروسات فقط و لا تحتاج المزيد من الخدمات فإن Avast Endpoint من أفضل الاختيارات.

5
Symantec Endpoint Protection
سيمانتك واحدة من الشركات الرائدة في مجال الحماية وقد تكون هي الخيار الأول للكثير مع برامجها الرائعة التي تساعد على حماية الأجهزة التابعة للشركة من فايروسات كانت واضحة أو لا.
طبعا نحن هنا نتكلم عن الحزمة الأساسية والتي تقوم بحماية أجهزتك كم الفايروسات ولكن بعض الحرمات تستطيع إزالة الفايروسات بالقوة و بل إصلاح النظام إذا احتاج النظام لهذا و يستطيع البرنامج القيام بهذا.

3
Avira Antivirus
شركة Avira تركز في عملها أثناء صنع برامج الحماية المنشآت الصغيرة والمتوسطة حيث تبدأ ببرامج الحماية من الفايروسات التقليدي وتصل إلى حماية سيرفرات الشركة من الهجمات مع إمكانية تصنيف الأشخاص الذين يستخدمون السيرفر إلى صنفين: الفئة البيضاء والذي يستطيعون الولوج إلى السيرفر في أي وقت والفئة السوداء الذين لا يستطيعون الوصول للسيرفر إلا بموافقة المشرف.
بالإضافة إلى بعض المزايا الإضافية مثل إدارة الأجهزة التي تستخدم برنامج Avira وبعض برامج الحماية من الفايروسات للهواتف الذكية.

66
Kaspersky Lab Small Office Security 4
من أفضل برامج الحماية من الفايروسات والتي حصلت على الثناء من قبل المختصين في أنظمة الحماية من الفايروسات.
على الرغم من أنه لا يقدم شيء مختلف عن باقي برامج الحماية ولكن التحديثات السريعة التي يحصل عليها وأنه يقوم بالحماية بشكل سريع وخفيف يجعله خيار مناسب للكثير من المنشآت.
هناك الكثير من البرامج المختلفة ولكن قمنا باختيار بعضها لكم ونتمنى أن تفيدكم لحماية أجهزتكم في مكاتب العمل.

ذات صلة


المزيد