الثلاثاء, 16 أبريل 2024

تطبيقات وبرامج تساعد المنشأة على إتمام أعمالها (2-2)

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

12
قدمنا لكم في السابق الجزء الأول من تقرير (تطبيقات وبرامج تساعد المنشأة على إتمام أعمالها) وهنا نقدم لكم الجزء الثاني من هذه التطبيقات.

22
تطبيق CamScanner
مفيد جدا لتصوير المستندات المهمة وحفظ نسخة منها على هاتفك، حيث يقوم بأخذ الصور وتعديلها كأنك قمت بأخذها من طابعة ممتازة وتسمح لك بالتعديل على الصور التي تم أخذها وتسجيل الملاحظات عليها.

O
Office 365
حزمة برامج أوفيس من أفضل حزم البرامج التي يجب على الكثير من المنشآت أن يقوموا باقتنائها.
فالحزمة تحوي على العديد من البرامج الممتازة لرسم الجداول المختلفة، العروض التقديمية وحتى كتابة المقالات المختلفة والأفضل من هذا أنه يسمح لك بمشاركة ملف العمل مع شخص آخر لتعملا عليه في نفس الوقت والتعديل عليه بكل سرعة وسهولة حتى لو كان الشخص الآخر في بلد مختلف.

اقرأ المزيد

T
WeTransfer
من البرامج الممتازة لإرسال الملفات لشخص أو أشخاص آخرين، والميزة الأساسية لهذا التطبيق أن يقوم بإرسال رسالة بريد لك عندما يقوم الشخص المرسل له بتحميل المواد التي قمت بإرسالها.
FaxFile – Send Fax from Phone
على الرغم من أن الفاكس تقنية قديمة إلا أن الكثير من المنشآت ما زالت تستخدمه لإرسال بعض المستندات المهمة وفي بعض الأحيان تحتاج لإرسال بعض المستندات المهمة ولا يوجد فاكس قريب منك و في الغالب تكون تكلفة إرسال المستند بالفاكس عالية كاشتراك سنوي و أخيراً قد يكون المستند في الغالب في هاتفك الذكي.
هذا التطبيق يسمح لك بإرسال المستند الموجود في هاتفك على أي رقم فاكس بكل سرعة وسهولة بحيث لا تتعطل أعمالك بسبب تأخر ارسال ورقة عن طريق تقنية الفاكس.

12
تطبيقات شبكات التواصل الاجتماعي
شبكات التواصل الاجتماعية تساعد بشكل كبير على انتشار المنشآت خاصة إذا كانت المنشأة قائمة على بيع المنتجات المختلفة.
فمواقع التواصل الاجتماعي ستفيد المنشأة بشكل كبير على الوصول لشريحة أكبر من الزبائن بالإضافة إلى وجود بعض المواقع الخاصة لجدولة نشر المحتوى الخاص بك في الوقت المناسب.

B

Buffer
هذا التطبيق مكمل لشبكات التواصل الاجتماعية و لا يعمل بشكل منفصل، فكما ذكرنا أن الاستخدام الصحيح لتطبيقات شبكات التواصل الاجتماعي تساعد على انتشار منتجات المنشأة الخاصة بك بكل سهولة.
لكن في بعض الأحيان فد ترغب لإرسال تغريدة معينة في وقت محدد و لا تملك الوقت لهذا.
تطبيق Buffer يساعدك على جدولة المحتوى التي ترغب بنشرة في الوقت الذي ترغب بنشرة للحصول على أفضل النتائج التي ترغب بالحصول عليها.
وهنا ننتهي من الجزء الثاني لعدد من التطبيقات التي نتمنى أن تساعدك المنشآت على إتمام أعمالها بكل سرعة وسهولة.

ذات صلة

المزيد