الجمعة, 19 أبريل 2024

رسميا .. الإعلان عن الآيفون القادم في 7 سبتمبر !

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

55
كما هو الحال مع أي منتج تقني مهم، نرى و نسمع قبل اطلاقه العديد و الكثير من الاشاعات المختلفة التي تدور حوله، سواء كانت عن المواصفات التقنية التي سيأتي بها الجهاز، موعد الإطلاق، متى سيتم الإعلان عنه و غيرها من هذه الاشاعات التي قد يصيب بعضها و الكثير منها يخطئ… و هاتف الآيفون أحد الهواتف صاحب الشعبية الكبيرة و الذي حصل على نصيبه من الاشاعات و الأخبار.

66
فخلال الاسابيع الماضية تابعنا العديد من الاشاعات التي تلمح لنا موعد اطلاق هاتف و الآن بشكل رسمي قامت شركة أبل بالكشف عن الموعد المنتظر و الذي سيكون في 7 سبتمبر في مدينة سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة الأمريكية.
الدعوة التي وصلت للكثير من الإعلاميين لم توضح الكثير، فقط عبارة:
“نراكم يوم 7 سبتمبر” و أن الحدث سيكون في قاعة Bill Graham Civic Auditorium الساعة العاشرة صباحا بتوقيت سان فرانسيسكو بالطبع و لكم كما تعودنا من شركة أبل فالغالب سنتمكن من متابعة الحدث عبر بث مباشر عبر الانترنت.
الاشاعات السابقة تشير أنه لن نرى تغيير كبير في الشكل حيث سيحمل نفس تصميم هاتفي iPhone 6 و iPhone 6S مع بعض التغييرات و التحسينات البسيطة مثل حصول نسخة Plus على عدسة مزدوجة و غيرها من التعديلات التي لم يتم تأكيدها و علينا الانتظار حتى 7 سبتمبرلنعرف كل شئ يتعلق بهذا الهاتف.

ذات صلة

المزيد