الأربعاء, 24 أبريل 2024

رسميا .. سامسونغ تطلق هاتف جالاكسي نوت 7 في السعودية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

009

دشنت شركة سامسونغ أمس في عروس البحر البحر الأحمر جده رسمياً هاتفها الجديد و المتخصص هاتف سامسونغ جالاكسي نوت 7 أخر هواتف الشركة المتخصصة لعام 2016 و أبرزها على الاطلاق.
وقام قصي مختار مدير العلاقات في سامسونغ السعودية بإفتتاح الحدث و الترحيب بالحضور و الإعراب عن سعادته بوصول الهاتف بشكل رسمي أخيراً للمملكة العربية السعودية و تقديم باقي مقدمي الحدث و الذين تحدثوا عن المزايا الكثيرة و التي يأتي بها الهاتف.
وفي البداية تحدث كي وون بارك المدير العام لسامسونغ السعودية عن مدى حماسه لإطلاق الهاتف في السعودية و عن الهاتف الذي أسر الكثير من قلوب مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم حيث أنه يلبي جميع احتياجات المستخدمين.

909
ثم صعد للمنصة عمر عبدالفتاح مدير قطاع تكنولجيا المعلومات و الهواتف المحمولة و الحديث عن المزيد من مواصفات الهاتف حيث أن الهاتف يأتي بشاشة حجمها 5.7 انش و نوعها سوبر أموليد تعرض جميع ما تحتاج له بشكل جداً ممتاز و مدعمة بالجوريلا جلاس 5 لحماية شاشة الهاتف قدر الامكان، الهاتف يأتي بشاشة مقاومة للماء بالإضافة إلى أن القلم أصبح مقاوم للماء كذلك مما يمكنك من تسجيل أفكارك و ملاحظاتك بكل سرعة و سهولة.
كذلك أصبح الأمان في الهاتف أفضل من السابق، فمع تقنية فتح شاشة الهانف بإستخدام بصمة الاصبع تمت إضافة تقنية استخدام قزحية العين لفتح شاشة الهاتف حيث أنها لا تتطابق حتى مع التوائم وإضافة مجلد خاص يدعى Secure Folder لإخفاءالمزيد من المجلدات لأجل المزيد من الأمان.
بالإضافة إلى خيارات الترجمة السريعة للغاية و التي تقوم بترجمة الكلمة التي تحتاج إلى ترجمتها بمجرد الاشارة عليها و حرصت سامسونج أم تكون اللغة العربية ضمن الكلمات المدعومة.
و تم الحديث أيضاً عن بعض الإكسسوترات الإضافية مثل كاميرا Gear 360 و التي تستطيع أن تقةم بأخذ صور 360 و في حالة استخدامك خوذة Gear VR هى الأخرى و التي تم تحسينها بشكل كبير ستعيش اللحظة أكثر من مشاهدتها.
و أخيرا يأتي الهاتف بذاكرة داخلية 64GB يمكنك زيادتها حتى256 إضافيد بإستخدام بطاقة microSD هى الأيضاً.
ثم انتهى الحفل بدعوة من السيد قصي للذهاب المنطقة الخلفية لتجربة الهاتف الرائع.

اقرأ المزيد

ذات صلة

المزيد