الأحد, 28 فبراير 2021

بالفيديو .. أهم ما تم تقديمه في معرض IFA 2016

4

اقرأ أيضا

على هامش فعاليات معرض IFA 2016 للإلكترونيات الإستهلاكية و التقنيات الترفيهية و الذي سينطلق رسميا في تاريخ 2 سبتمبر و يعد أحد أكثر المعارض التقنية في أوروبا و يتميز بتقديمه جديد الأجهزة المحمولة و الأجهزة الذكية و الساعات الذكية و العديد من الملحقات التقنية لهم قامت عدد من الشركات و أهمها سامسونج و آيسر و هواوي بالإعلان عن جديدها و هنا سنقدم أهم ما تم تقديمه حتى الآن.

آيسر: الإعلان عن أنحف لاب توب في العالم
بدأت شركة آيسر مؤتمرها الصحفي بمفاجأة للحضول بالإعلان عن أنحف كمبيوتر تم إطلاق إسم Swift 7 عليه و يأتي بسمك أقل من سنتيمتر واحد مما جعله يتفوق على لاب توب أبل ماك بوك و مزود بمعالج إنتل الجديد من الجيل السابع و بطارية قادرة على العمل لمدة 7 ساعات. علما بأن وزن وزن الجهاز هو 1.1 كيلوجرام و سيتم إطلاقه في الأسواق بشهر أكتوبر في الصين أولا ثم أوروبا و الولايات المتحدة بسعر يبدأ من 999 دولار أمريكي.

فيديو للاب توب:

سامسونج: ساعة Gear S3 الذكية
أعلنت سامسونج عن الجيل الجديد من ساعاتها الذكية Gear S3 و التي تتميز عن الجيل السابق بأنها تدعم نظام تحديد المواقع GPS بالاضافة إلى دعمها لشبكات الاتصال اللجيل الرابع LTE. تتميز الساعة بالتصميم التقليدي للساعات و مقاومتها للماء بالإضافة إلى الخدمات المزودة بها و أهمها خاصية الدفع الإلكتروني و تقنية البلوتوث و الواي فاي, علما بأن الساعة تعمل بنظام تايزن المطور من قبل سامسونج.

فيديو للساعة:

https://www.youtube.com/watch?v=ynTB211p1PQ

هواوي: MediaPad M3 الجهاز اللوحي الجديد
قامت شركة هواوي بالإعلان عن جهازها اللوحي الجديد الذي يحتوي على جديد التقنية و تم تصميمه بطريقة ممزوجة ما بين هواوي P9 و جهاز Mate8 و ذلك بمعالج تم تصنيعه من قبل هواوي و بشاشة 8.4 بوصة و بدقة 2K بالاضافة إلى التعاون بين هواوي و هارمون كاردون للوصول إلى أفضل نظام صوتي للأجهزة اللوحية المدعم بمعالج الصوت الرقمي DSP. و يأتي الجهاز بذاكرة تخزين 32 و 64 جيجا بايتو سيتم إطلاقه في الأسواق بتاريخ 26 سبتمبر في أوروبا و آسيا و الشرق الأوسط بسعر يبدأ من 349 يورو.

فيديو الجهاز اللوحي:

https://www.youtube.com/watch?v=WqOpZfTVIoQ

ذات صلة


المزيد