الخميس, 25 أبريل 2024

إنطلاق معرض IFA 2016 في برلين الألمانية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

02

تنطلق فعاليات معرض IFA للعام الحالي خلال الفترة من 2 سبتمبر و لغاية 7 ستمبر في العاصمة الألمانية برلين بمشاركة أكثر 1,600 عارض من أكثر من 100 دولة و يعرف بأنه أحد أقدم المعارض المختصة بالإلكترونيات الإستهلاكية و الترفيهية و يهتم في أحدث التقنيات و المنتجات في عالم الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية و أجهزة الكمبيوتر و أجهزة التلفاز و الأجهزة و الأدوات التقنية و القابلة للإرتداء.
و يقام المعرض بشكل سنوي في شهر سبتمبر ليقدم جديد التقنية في قاعة ميسي برلين التي تقدر مساحتها بأكثر من 1.6 مليون قدم مربع و يجمع عمالقة التقنية في العالم علما بأن بداية المعرض كانت في عام 1924 في مدينة برلين و كان يعرف بتقديمه جديد الراديو آنذاك إلا أنه توقف في فترة الحرب العالمية.
ستبدأ المؤتمرات الصحفية للشركات في 31 من شهر أغسطس و لكن سينطلق المعرض بشكل رسمي في تاريخ 2 سبتمبر و ذلك بمنافسة بين أكبر الشركات العالمية لإطلاق منتجاتهم الجديدة مثل إل جي و سامسونج و سوني و غيرها من الشركات التي تتنافس بقوة لكسب إهتمام الزوار و المهتمين في التقنية لإظهار أخر ما توصلوا إليه.
و يترقب العديد جديد الأجهزة التقنية القابلة للإرتداء مثل نظارات الواقع الإفتراضي و الساعات الذكية و ملحقات الأجهزة الذكية بالإضافة إلى جديد الأجهزة الذكية, و يتوقع أن يصل حجم الطلبات المسبقة على منتجات المعرض أكثر من 4.6 مليار يورو.
علما بأن العديد من الشركات و من ضمنها شركة هواوي التي تعد ثالث أكبر شركة مصنعة للهواتف في العالم قامت بإرسال دعوات للصحفيين و المهتمين في التقنية لحضور مؤتمرهم الصحفي الذي سيقام في 1 سبتمبر أي قبل إنطلاق المعرض بيوم واحد مما جعل العديد يتوقع إعلانهم لعدد من الهواتف و التقنيات الجديدة من قبل الشركة.

ذات صلة

المزيد