الأحد, 28 يوليو 2024

بالصور .. أفضل الأجهزة اللوحية لرجال الأعمال

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

 

الأجهزة اللوحية من أفضل الأشياء التي تم اختراعها في السنوات القليلة الماضية، حيث أنها تعطيك الكثير من المزايا التي تقدمها لك أجهزة الحاسب المحمول لكن بوزن أخف و تكون أبسط في معظم الأحيان.
بل أن بعض الأجهزة اللوحية أصبحت تملك إكسسوار إضافي مثل لوحة مفاتيح مما يغني الكثير عن الحاسب المحمول وفي هذا التقرير نقدم لكم بعض اختياراتنا من الأجهزة اللوحية التي نتمنى أن تفييدكم بشكل كبير.

02
مايكروسوفت سيرفيس برو 4
الجهاز اللوحي المقدم لنا من شركة مايكروسوفت، الجهاز يعتبر من أفضل الأجهزة اللوحية الموجودة في السوق في الوقت الحالي.
يأتي الجهاز يجسم نحيف وكثافة شاشة عالية للغاية مناسبة لعرض الصور أو المقاطع في حال احتجت لهذا، قلم يسمح لك بالكتابة على الشاشة بسرعة متى احتجت لهذا بالإضافة إلى لوحة مفاتيح منفصلة تغنيك عن الحاسبات المحمولة بشكل كبير.

اقرأ المزيد

Apple iPad Pro

01
لا يخلو أي تقرير يتحدث عن الأجهزة اللوحية إلا ويجب أن يتحدث عن أجهزة أبل اللوحية حيث أنها تعتبر أجهزة رائدة في هذا المجال ولعلها تكون من أوائل الاختيارات للكثير من الأشخاص ولعل من أبرز الأشياء التي تفوقت بها شركة أبل على باقي اللوحيات هي الشاشة الكبيرة والممتازة التي قد تنافس بعض شاشات أجهزة الحاسبات المحمولة.
مثل جهاز السيرفيس السابق من مايكروسوفت فإنك يمكن استخدام لوحة مفاتيح مع الجهاز اللوحي لتسهل عليك الكتابة بشكل كبير وأيضاً قلم منفصل لتدوين الملاحظات بسرعة إذا احتجت لهذا بالإضافة إلى شاشة ممتازة قد تكون هي الأفضل بين جميع الأجهزة اللوحية الحالية ولا ننسى ذكر الأمان الكبير الذي توفره أجهزة أبل للبيانات الموجودة في أجهزتها.
Samsung Galaxy Tab S2

03
شركة سامسونج هي الأخرى لها باع طويل أيضا في انتاج الأجهزة اللوحية وهذا الجهاز يعتبر من أخف الاجهزة اللوحية الموجودة في السوق و مع شاشة ممتازة قد تكون الشاشة الأفضل بعد شاشة جهاز الآيباد اللوحي إذا لم تكن مقاربة بشكل كبير في الجودة.
لكن ما يتميز هذا الجهاز بوجود منفذ ذاكرة microSD تسمح لك بزيادة المساحة بكل سرعة وسهولة.
Sony Xperia Z4 Tablet  04
هذا الجهاز قد يكون هو الأكثر أناقة بين جميع الأجهزة السابقة الذكر، و مع التصميم الأنيق الذي يقدمه الجهاز لنا فالجهاز مقاوم للماء و الغبار بدرجة كبيرة و لهذا لن تخشى عليه في حال سقط في الماء أو شيء و مشابه و تجنب تلف المعلومات و الذي قذ يسبب الكثير من المشاكل لرجال الأعمال.
هذا مجموعة من اختياراتنا لبعض الأجهزة اللوحية التي نتمنى أن تناسب رجال الأعمال بدرجة كبيرة.

ذات صلة

المزيد