الخميس, 28 مارس 2024

تسريبات: ألوان جديدة لهاتف آيفون 7 وسيكون مقاوم للماء

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

33

تفصل شركة أبل الأمريكية أيام قليلة قبل الإعلان عن هاتف آيفون 7 الجديد والذي ينتظره الكثير من المستخدمين حول العالم. خلال الفترة الماضية ظهرت العديد من التوقعات والأخبار التي تتوقع شكل الهاتف والمواصفات النهائية للهاتف والآن لم يبق لنا سوى متابعة المؤتمر الصحفي لتأكيد المواصفات الفعلية.
لكن قبل الإعلان بأيام قليلة يظهر لنا المحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kue والذي له باع طويل في نشر الكثير من المعلومات المؤكدة لهواتف آيفون السابقة يعود لنا الآن مع المزيد من الأخبار عن الهاتف.

009د
في البداية نحن نعلم أن الهاتف سيأتي بمواصفات محسنة عن السابق بشكل كبير ولكن يشير إلى أنه لن يختلف في التصميم الخارجي عن هاتف iPhone 6s وسيكون هذا غريباً بعض الشئ حيث أننا تعودنا مع أبل أنها كلما تقوم بإطلاق هاتف برقم جديد تقوم بتغيير التصميم الذي اعتدنا عليه مع الهاتف.
المحلل يشير إلى أن الهاتف سيحمل معالج A10 chip بتردد 2.4GHz، المساحة الداخلية للهاتف ستكون متوفرة بداية من 32GB، 128GB وأخيراً 256GB وبعض الأخبار تشير إلى أن الذاكرة العشوائية قد تصل إلى 3GB لهاتف iPhone 7 Plus أما هاتف iPhone 7 سيدعم ذاكرة عشوائية 2GB.
سيأتي الهاتف بخمسة ألوان مختلفة منها الألوان المعتادة مثل الفضي، الذهبي، لون Rose Gold، لون أسود جديد بدلاً من اللون الرمادي المعتاد ودرجة أخرى من اللون الأسود.
الإضافة الجديدة إلى أن هذه المرة قد يكون الهاتف مقاوم للماء بدرجة IPX7 مثل ساعة أبل.
كذلك يقول المحلل أن التسريبات السابقة صحيحة وأن الهاتف لن يحتوي على مدخل سماعة أذن وسيتم استخدام مدخل لايتننج الموجود لشحن الهاتف.
الكاميرا الخلفية ستتكون من عدستين لأخذ صور ممتازة وأفضل من السابق مع تحسين الفلاش الخاص لأخذ الصور واحتمال تحسين حساس التقاط الصور.
هذه أبرز توقعات المحلل الشهير والآن لم يبق لنا سوى المؤتمر الصحفي الخاص من الشركة.

اقرأ المزيد

ذات صلة

المزيد