الخميس, 25 أبريل 2024

تعرف على ثلاجة سامسونغ الذكية التي تم تقديمها في معرض IFA ببرلين

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

11

كشفت العديد من الشركات التقنية الكبرى و من ضمنها شركة سامسونغ عن العديد من منتجاتها الجديدة في معرض IFA 2016 الذي تحتضنه العاصمة الألمانية برلين في الفترة ما بين 2 – 7 سبتمر.

وتضمنت التقنيات العديد من الأجهزة القابلة للإرتداء و منتجات إنترنت الأشياء و الروبوتات بالإضافة إلى عدد من الاجهزة الذكية و الأجهزة المنزلية الحديثة. و من خلال زيارة صحيفة مال للجناح المخصص لشركة سامسونغ سنستعرض لكم ثلاجة سامسونج الذكية التي تم طرحها للحضور ضمن فعاليات المعرض.

اقرأ المزيد

2
وتم كشف النقاب عن أول ثلاجة ذكية و هي أحد أحدث المنتجات التي تعتمد على إنترنت الأشياء كونها تقدم لصحابها أكثر من تخزين الأطعمة و حفظ البرودة إنما تحتوي على ثلاث كاميرات مرتبطة ببعضها البعض تمكن صاحبها من الإطلاع عليها في حال التسوق و التحقق من المنتجات المتوفرة لديه و ما ينقصه.
بالإضافة إلى وجود شاشة القابلة للمس بمقاس 21 بوصة في باب الثلاجة يمكن صاحبها من الوصول إلى محتوى الإنترنت ومشاهدة البرامج التلفزيونية و الإستماع إلى الملفات الصوتية عبر مكبرات صوتية مزودة في الثلاجة كما أنها مزودة بتطبيق سامسونج للخدمات الذكية للتحكم بأجهزة سامسونغ الأخرى المتصلة بالثلاجة.
حيث أن الثلاجة التي تأتي بأربعة أبواب و بحجم 671 لتر مخصصة لإستخدام التطبيقات المخصصة للتسوق عبر الإنترنت حتى يتسنى لصاحبها أن يطلب المواد الغذائية اللازمة مباشرة من الشاشة المزودة في الثلاجة كما أنها قادرة على حفظ الملاحظات من مختلف أفراد العائلة لمشاركتها مع من يقوم بعملية التسوق أو للتذكير في تاريخ الإنتهاء للمنتجات الموجودة داخل الثلاجة. علما بأن الثلاجة التي سيتم طرحها مطلع العام المقبل بسعر يبدأ من 3000 يورو.

ذات صلة

المزيد