الجمعة, 5 مارس 2021

بالفيديو .. تعرف على لاب توب آيسر الجديد والمخصص للألعاب

999

اقرأ أيضا

ضمن فعاليات معرض IFA المقام في مدينة برلين الألمانية و تحديدا في الجناح المخصص لشركة آيسر, تجمع العديد من المهتمين و هواة والألعاب للإستفسار عن اللاب توب المخصص للألعاب بشاشة منحنية قدمته الشركة ضمن المنتجات الجديدة التي تم طرحها في المعرض. حيث تم تقديم اللاب توب الجديد الذي تم إطلاق إسم (البريداتور X21) عليه بشاشة 21 بوصة و تمكن اللاعب من التحكم في الألعاب من خلال العين.
حيث تم إضافة جهاز إستشعاري يعمل بالإشعة الحمراء في الجزء السفلي من الشاشة المقوسة و يمكنها من متابعة حركة الأعين بشكل دقيق جدا لإضافة تجربة جديدة لهواة الألعاب الإلكتروني و ممارستها من خلال الأعين مما يجعل آيسر أول شركة تطرح هذه التقنية للجمهور من خلال المعرض و تجربة التقنية للمهتمين.
كما تم العمل على دمج أحدث التقنيات للحصول على أدق صورة للشاشة و قادرة على التعامل مع الرسمات التي تأتي بدقة 4K و تقنية الواقع الإفتراضي. أما عن المعالج المستخدم فهو مزود من قبل إنتل و يأتي راعي النواة و بذاكرة عشوائية تصل إلى 64 جيجابايت.
علما بأن وزن اللاب توب هو 8 كيلوجرام مما يجعل من الواضح أنه ليس مخصص للتنقل بشكل مستمر سيتم إطلاق الجهاز في مطلع العام المقبل و لم يتم تحديد سعره بعد.

ذات صلة


المزيد