الخميس, 28 مارس 2024

رسميا.. أبل تعلن عن الجيل الثاني من الساعات الذكية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

8
من خلال مؤتمر صحفي قامت شركة أبل بالإعلان عن الجيل الثاني من ساعة أبل واتش الذكية.
نلاحظ أن الساعة الذكية لا تختلف في الشكل الخارجي عن تصميم الساعة الأولى، بل حسنوا مقاومة الساعة تحت الماء حيث أصبحت تتحمل لعمق 50 متر تحت الآن و ليس هذا فحسب بل أضافوا بعض التقنيات لإخراج الماء من الساعة كي لا تتلف السماعات الموجودة في السماعة.

7
كذلك قامت أبل بوضع معالج جديد ثنائي الأنوية أسرع بـ 50% من الجيل الأول من الساعات بالإضافة الى معالج رسوميات جديد و شاشة جديدة سطوعها أفضل ضعف سطوع الساعة الأصلية، إضافة GPS داخلي في الساعة بالإضافة الآ التطبيقات الأساسية التي تأتي بها الساعة.
كذلك قامت أبل قامت أبل بدعم لعبة بوكيمون جو الشهيرة حيث أصبح بإمكانك لعب هذه اللعبة من خلال الساعة الذكية حيث تريك أماكن توقف البوكيستوب و القيام بكل ما تحتاج إليه في اللعبة من خلال الساعة دون الحاجة للهاتف.
بالإضافة إلى أنهم قاموا بالإعلان عن جسم جديد للساعة مصنوع من السراميك.
كذلك قامت أبل بالإعلان عن ساعة أبل نايك + و هي تعاون بين أبل و شركة نايك الرياضية الشهيرة و هي مخصصة لمحبي رياضة الجري حيث أن سوار الساعة يحتوي على عدد من الفتحات لكي لا يتضايق المستخدم أثناء إستخدماها و هذه الساعة ستتوفر بأربعة الوان مختلفة.
ستبدأ سعر الساعة الجديدة بـ 369$ و تم تعديل الساعة الأولى لتحمل المعالج الجديد و سيتم بيعه بـ 269$ و ستتوفر للطلب المسبق في 9 سبتمبر و ستكون الساعة الرياضية في نهاية شعر أكتوبر القادم.

ذات صلة

المزيد