الإثنين, 10 مايو 2021

تعرف على 5 تطبيقات لا غنى لرجال وسيدات الأعمال عنها

f
يستخدم معظم رجال وسيدات الأعمال هواتف ذكية لأداء الاتصالات أو الاطلاع على رسائل البريد الإلكتروني متى ما وصلت لهم.
ويعرف الجميع أن الهواتف الذكية ليست لهذا السبب فحسب، بل إنها تحتوي على فضاء كبير من التطبيقات تسمح للمستخدمين بإنجاز أعمالهم بسرعة كبيرة وكفاءة عالية.
ويتناول هذا التقرير بعض التطبيقات التي تساعد رجال وسيدات في مختلف المجالات.
ColorNote Notpad Notes

اقرأ أيضا

b
الكثير من رجال الأعمال يحتاج إلى مفكرات صغيرة، تسمح له بتدوين ملاحظاته أو لتذكيره بأشياء مهمة للغاية.
هذا التطبيق يسمح لك بتدوين ملاحظات سريعة للغاية واختيار ألوان الملاحظات كي تتمكن من التميز فيما بينها وتعرف أي منها المهم للغاية وأي من هذه الملاحظات يمكنك تأجيل العمل عليها حتى وقت لاحق.
بالإضافة إلى إنه يمكنك وضع علامة صح حتى تتمكن من معرفة المهام التي قمت بها والتي يجب عليك القيام بها في وقت لاحق.
كذلك يسمح لك التطبيق بوضع كلمة سر لكيلا يتمكن من شخص من الوصول إلى النوتات الخاصة بك.
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.socialnmobile.dictapps.notepad.color.note&hl=en
360 Security – Antivirus Boost

Boost your smartphone's speed, clean junk files, fend off viruses, and more with 360 Security. (PRNewsFoto/360 Security Group) Boost your smartphone’s speed, clean junk files, fend off viruses, and more with 360 Security. (PRNewsFoto/360 Security Group)

من أهم الأشياء التي يجب أن يحرص لها رجال وسيدات الأعمال هو الأمن والحذر من الاختراقات وسرقة المعلومات صحيح أن معظم إذا لم تكن جميع الهواتف الذكية تأتي ببرامج خاصة بها للحماية من هذه الأشياء ولكن لا يضر المزيد من الحرص.
أحد التطبيقات الموصي بها في هذا المجال هو تطبيق 360 Security، التطبيق يقوم بالحماية من الفايروسات، المساعدة في زيادة مساحة الذاكرة من خلال حذف بعض الأشياء الغير مهمة و من المفترض أن يزيد من عمر البطارية.
بالإضافة إلى إمكانية تحديد موقع الهاتف، جعل الهاتف يطلق إنذار، إغلاق الهاتف أو مسح البيانات الموجودة في الهاتف عن بعد.
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.qihoo.security&hl=en
CamScanner

c
في بعض الأحيان تحتاج إلى ارسال وثيقة مهمة عن طريق البريد الإلكتروني لإتمام بعض الأعمال.
و لكن لا تملك نسخة من الوثيقة لبريدك الإلكتروني و لا تملك الوقت للبحث عن طريقة لنسخ هذه البيانات بالسرعة الكافية.
تطبيق CamScanner يسمح لك باستخدام كاميرا الهاتف الخاصة بك لتقوم بأخذ الصورة للمستند الذي تحتاج له وتعديلها بالشكل المناسب لتكون كأنها مأخوذة من من سكانر وإرسالها بكل سرعة لإنهاء مهامك بكل سرعة.
https://www.camscanner.com/
CM Security AppLock AntiVirus

f
أحد التطبيقات الأمنية المفيدة للغاية حيث يسمح للمستخدم بإغلاق بعض التطبيقات التي يرغب بإغلاقها كي لا يتمكن أي شخص من الوصول لها.
التطبيق يدعم الطرق المعتادة لفتح شاشة الهاتف مثل بصمة الاصبع، أو الأنماط المختلفة، و إذا لاحظ التطبيق عدد من المحاولات الفاشلة لفتح التطبيق عنوة يقوم بأخذ الصورة بشكل تلقائي دون معرفة الشخص الآخر و حفظها في هاتفك و إرسالها نسخة منها بشكل مباشر لبريدك الإلكتروني لمعرفة الشخص الذي حاول أن يقوم بفتح التطبيق عنوة.
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.cleanmaster.security&hl=en
Evernote

e
من التطبيقات الممتازة للغاية لتسجيل الملاحظات والاطلاع عليها في أي مكان، حيث يمكنك كتابة الملاحظة من هاتفك الذكي ثم الاطلاع عليها من خلال حاسبك الخاص أو أي جهاز آخر يدعم التطبيق.
يمكنك أيضا إضافة بعض الصور وتسجيل ملاحظات بالفيديو أو الصوت من خلال التطبيق وعمل قائمة بالمهام التي قمت بعملها و التي يجب عليك أن تقوم بها في وقت آخر.
https://evernote.com/
هذه بعض التطبيقات التي من الممكن أن تفيد رجال وسيدات الأعمال في حالة كانت موجودة في هواتفهم الذكية والتي تساعدهم على إتمام أعمالهم.

ذات صلة


المزيد