الجمعة, 29 مارس 2024

النسخ الجديدة المستبدلة لهاتف جلاكسي نوت 7 تعاني من مشاكل!

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

4

واجهت هاتف جلاكسي نوت 7 عند الإطلاق مشاكل الاختراق وغيرها مما جعل شركة سامسونج تقوم بطلب الأجهزة الموجودة في السوق لتقوم بعملية استبدال للهاتف الذكي، حيث عملت الشركة عدة إجراءات ليتمكن المستخدم من معرفة هل الهاتف الذي يملكه سليم أم لا من ناحية التحقق من الرقم التسلسلي و إطلاق عدد من التحديثات المختلفة التي تؤكد للمستخدم أن الهاتف سليم.

فأحد التحديثات يجعل لون البطارية يصبح أخضر وإذا كان الجهاز غير سليم ستظهر رسالة على الشاشة تطالب منك إطفاء الجهاز وإعادته ليتم استبداله وأخيراً منع الهاتف من أن يتجاوز شحن البطارية 60٪.
الجدير بالذكر أنه في تقرير قريب قامت سامسونج بالتوضيح أنه تم استبدال ما يقارب 50٪ من الهواتف الغير آمنه في الولايات المتحدة الأمريكية لكن يبدو أن الهواتف الجديدة تعاني من بعض المشاكل هي الأخرى للأسف ويبدو أن سامسونج لن تنتهي من مشاكل النوت في الفترة القريبة القادمة.
فبحسب آخر التقارير أن بعض المستخدمين يعانون من بعض المشاكل المختلفة مثل ارتفاع حرارة الجهاز ونفاد البطارية بسرعة أكبر من اللازم على الرغم من أنه يتم شحنها بشكل كامل.
النقطة الإيجابية حتى الآن أنه لم تظهر تقارير عن احتراق المزيد من الأجهزة المستبدلة حتى الآن.
مشاكل الأجهزة المستبدلة ظهرت حتى الآن في كوريا الجنوبية فقط وليس واضح حتى الآن هل المشاكل حصريا في كوريا أم أنها ستصل للوحدات خارج كوريا وبحسب متحدث من سامسونج أن المشاكل قليلة للغاية و لا علاقة لها باستبدال البطاريات.
نتمنى أن تقوم سامسونج بحل هذه المشاكل في وقت سريع حيث أن هذه المشاكل ستؤثر على الشركة وعلامتها التجارية.

اقرأ المزيد

ذات صلة

المزيد