الخميس, 13 مايو 2021

بالصور .. هايسنس تطرح هاتفاً فاخراً بمواصفات فائقة


استعرضت شركة هايسنس مزايا أحدث هواتفها الذكية العاملة بنظام أندرويد خلال مشاركتها معرض جايتكس شوبر 2016 المنعقد حالياً في مركز دبي التجاري العالمي والممتد حتى 8 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري.

اقرأ أيضا

هاتف “إليغانس 1” (E76)
ووفقا لموقع 24 الاماراتي يتميز هاتف “إليغانس 1” بتصميم معدني أنيق ومتين بجوانب دائرية وبرمجيات قوية وحديثة وهيكل خارجي من المعدن، وشاشة محمية بزجاج الغوريلا ومقاومة للماء والغبار بفضل دعمه لمعيار “آي بي 68″، حيث يستطيع الهاتف الصمود لمدة 30 دقيقة تحت سطح الماء حتى عمق 1.5 متر، ما يجعله مثالياً للمغامرين من راكبي الدراجات والمتسلقين.

وينبض هاتف “إليغانس 1” بمعالج ثماني النواة من كوالكوم بتردد 1.4 غيغاهيرتز، وذاكرة عشوائية سعتها 3 غيغابايت وسعة تخزين داخلية 32 غيغابايت قابلة للزيادة عبر منفذ “مايكرو إس دي” تستوعب حتى 128 غيغابايت، وكاميرتان خلفية وأمامية بدقتي 13 و5 ميغابكسل، وشاشة عرض لمسية قياسها 5.5 بوصة بدقة وضوح كاملة 1920×1080 بكسل، وبتقنية آي بي إس، ومكبر صوت بتقنية ستريو ليمنح صوتاً نقياً، وبطارية سعتها 3000 ميللي أمبير/ ساعة.

ويدعم الهاتف تقنية بصمة الإصبع بخمسة مستويات، ليسهل التنقل بين التطبيقات والبرامج والتقاط الصور دون الحاجة إلى النقر على قائمة البرامج فقط عن طريق الانزلاق بالإصبع، فبمجرد الانزلاق يساراً تظهر آخر وأحدث التنبيهات والاشعارات، والانزلاق يميناً تظهر آخر التطبيقات في القائمة، أما السحب لأسفل لاستدعاء شريط الاشعارات، وبنقرة بسيطة قصيرة يستطيع المستخدم إيقاف صوت المنبه، أو الرد على مكالمة هاتفية واردة أو التقاط صورة.

كما تمنح تقنية الإصبع للمستخدم مزيداً من الأمان والخصوصية عن طريق إغلاق التطبيقات ببصمة إصبعه. ويتمتع الهاتف بتكنولوجيا، بخلاف بصمة الإصبع متعددة المستويات، بميزة توفير البيانات وتقليلها بنسبة 50% دون تقليل نوعية تدفق الصور أو ملفات الفيديو، بالإضافة إلى ميزة “واي فاي بريدج”، التي تمنح للمستخدم أداء عالي للشبكة وسرعة اتصال مع عدم إنقطاع الاتصال بالإنترنت.

يتوفر الهاتف بالإمارات بسعر 999 درهماً إمارتياً.

 

ذات صلة


المزيد