السبت, 20 أبريل 2024

اليوم ..سامسونغ تبدأ برنامج استبدال هاتفها “نوت 7” في السعودية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

4333
أعلنت شركة سامسونغ اليوم الثلاثاء عن البدء ببرنامج استبدال هاتفها الذكي غالاكسي نوت 7 في المملكة العربية السعودية، حيث يمكن للعملاء البدء بتبديل أجهزتهم الحالية بأجهزة غالاكسي نوت 7 جديدة كلياً.
وقالت الشركة إن الإعلان عن البدء ببرنامج استبدال غالاكسي نوت 7 يأتي بعد قرارها يوم الثاني من سبتمبر (أيلول) 2016 بالإيقاف الفوري لمبيعات وشحن غالاكسي نوت 7، بعد أن كشف تحقيق شمولي عن وجود مشكلة متعلقة بخلية في البطارية.

ومنذ تنفيذ هذا التحقيق، تقول سامسونغ إنها عملت بجد لضمان أعلى معايير الجودة في عمليات التصنيع. وبعد إجراء فحوصات معمّقة، قالت إنها غدت اليوم على ثقة تامة بأن مشكلة البطارية حُلّت بالكامل في أجهزة غالاكسي نوت 7 البديلة التي ستتوفر للعملاء في المملكة ابتداءً من اليوم.

وأشارت سامسونغ إلى أنها وعلى الرغم من وجود عدد محدود فقط من الحوادث المسجّلة عالمياً (وبدون أي حالات مسجلة في المملكة)، تضع سلامة عملائها على رأس أولوياتها القصوى.

اقرأ المزيد

وبالإضافة إلى انطلاق برنامج استبدال غالاكسي نوت 7 اليوم، ستقدم سامسونغ أيضاً إجراءات إضافية مصممة لحماية العملاء وتأمين سلامتهم، وتشجع عملاء غالاكسي نوت 7 على استبدال أجهزتهم الحالية في أسرع وقت ممكن.

وأصدرت سامسونغ تحديثات جديدة لجميع أجهزة غالاكسي نوت 7 المطلوبة مسبقاً في المملكة، من شأنها أن تحد من شحن بطارية الجهاز إلى معدل 60%.

وتضمن الشركة للعملاء الذين يستبدلون أجهزتهم الحالية بأجهزة غالاكسي نوت 7 الجديدة بأن أجهزتهم البديلة غير متأثرة بمشكلة خلية البطارية، بفضل تحديث لأيقونة البطارية على واجهة المستخدم الجديدة. فأي جهاز غالاكسي نوت 7 تظهر عليه أيقونة البطارية “الخضراء” على شريط تنبيهات الجهاز أو على شاشة الاستعداد أو عند الضغط على زر التشغيل لأكثر من ثانيتين هو جهاز قابل للشحن بطريقة آمنة.

وسيتم إطلاق تحديث واجهة المستخدم هذه ابتداءً من هذا الأسبوع، مع وجود اختلافات في التوقيت المحدد، بحسب الأسواق المحلية.

ذات صلة

المزيد