الثلاثاء, 23 أبريل 2024

“أكسنتشر” تقدم كلمة رئيسية في جيتكس 2016 باستخدام تقنية الهولوغرام

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

65

يقدم المسؤولان التنفيذيان في أكسنتشر إطلاق الدورة السنوية السادسة والثلاثين من أسبوع جيتكس للتقنية بإلقاء كلمة رئيسية باستخدام تقنية الهولوغرام، وهي المرة الأولى التي ستستخدم فيها هذه التقنية في الفعالية. حيث قدم مايكل ساتكليف كلمته الرئيسية أمس بشكل حي ومباشر على مسرح مركز دبي التجاري العالمي.

وتستخدم تقنية الهولوغرام لإظهار بول دوغرتي وكأنه على المسرح بشكل مباشر بينما سيتكلم فعلياً من مكتبه الرئيسي في مدينة نيويورك الأمريكية. وسيكون هذا العرض برهاناً قوياً على مدى مساهمة التطورات التقنية في إعادة تخيل طرق أداء عملنا وحياتنا في العصر الرقمي.

اقرأ المزيد

وستركز الكلمتان على أن التكنولوجيا الرقمية ستسهم في تحويل جميع مناحي حياتنا بشكل أسرع مما نتخيل وستؤكد في الوقت نفسه على أهم عنصر في هذه الثورة الرقمية، ألا وهو الإنسان. وعلى عكس تقنية البث عبر الفيديو التقليدية التي ينقصها لمسة التواصل البشري.
وتحطط أكسنتشر لاثبات أن التقنيات المبتكرة مثل الهولوغرام يمكنها أن تقدم تجربة شخصية أكثر تؤكد على قيمة العلاقات والتواصل البشري المباشر.

ويكمن المغزى الحقيقي للتكنولوجيا الرقمية يكمن في التأكيد على أهمية بناء العلاقات، وتعزيز قيم التواصل بين البشر، وتحسين الترابط بين الشركات والعملاء بهدف إثراء التفاعلات المتبادلة عوضاً عن إضعافها.

ذات صلة

المزيد