الأحد, 28 فبراير 2021

STC تقدم حلول متطورة ومبسطة في قطاع التجزئة

 

اقرأ أيضا

9800

“Business in a Box” هو أحد الحلول المتطورة التي أعلنت عنها شركة STC أعمال في جيتكس 2016 الموجهة لقطاع التجزئة والمخصصة لملاك المنشآت الصغيرة والمتوسطة. توفرSTC عن طريق هذه الخدمة حزمة من الحلول الجديدة والمطورة التي تساعد باعة التجزئة الصغار والكبار في إدارة منشأتهم بشكل مبسط حيث توفر أولاً نظام لنقاط البيع سهل التعامل معه.
وأيضاً توفر حلول قطاع التجزئة خدمة المكتب الخلفي التي تمكن المدير من متابعة البث الحي لكاميرات المراقبة المتطورة في المنشأة من أي مكان في العالم والتي تتجاوز مسألة تسجيل فيديو ثابت عبر الكاميرات حيث باستطاعة النظام التقاط حالات الاشتباه بالسرقة بتوثيقه لجميع الحركات التي تصدر من الزبائن للرجوع لها وقت الحاجة للتخفيف من حالات السرقة.

النظام يوفر أيضاً نظام التحكم الإلكتروني بالأبواب بالمنشأة عبر بطاقات ذكية تسمح فقط للمصرح لهم بالدخول لـ والخروج من المبنى وإقامة مناطق خاصة عبر تصاريح محددة بحسب الصلاحيات الممنوحة لكل موظف. هذه الحزمة المتطورة يتم أن يتم تقديمها عبر باقة الانترنت جود أعمال او شامل للخطوط المستأجرة التي تتيح إمكانيات متطورة لعنوانين برتوكول الانترنت.

حقيبة حلول التجزئة يمكن أن توفر أيضاً خدمة تلفون الآي بي او ما يعرف بخدمة الاتصال عبر بروتوكول الانترنت وأيضاً خدمة الهاتف المجاني 800 الذي يتيح لعملائك الاتصال مجاناً وهي الخدمة التي توفر إمكانية توزيع وحصر وتوجيه المكالمات في حال الانشغال او عدم الرد. وفي حالة وجود أكثر من فرع لمنشأتك، يمكن الحصول على رقم 9200 المجاني الموحد الذي يربط جميع أرقام الفروع للمنشأة في المملكة برقم واحد يتم من خلاله محاسبة المتصل محليا فقط ويتيح لعملائك الاتصال بك بسرعة وسهولة من جميع مناطق المملكة وخارجها.

وعند الحاجة للحصول على أكثر من تحويلة لموظفيك، يمكن الاستفادة من خدمة (SIP Trunk Service) التي تقدم مزايا الاتصال المباشر الحديثة عن طريق ربطك بمقسم بروتوكول الإنترنت الخاص بك (IP PBX) وتوفر 30 تحويلة للشركات الصغيرة والمتوسطة.

حلول التجزئة او ما يعرف بـ “Business in a Box” هي حزمة متطورة من حلول الأعمال التي قامت STC بتضمنيها داخل صندوق واحد بشكل يتواءم مع حاجة أصحاب المنشآت الصغيرة والكبيرة. يتوقع أن يتم إطلاق هذا المنتج المتطور في الربع الأول من العام 2017.

ذات صلة


المزيد