السبت, 6 مارس 2021

هواوي تطرح هاتفها “نوفا بلس” في السوق السعودي

5

اقرأ أيضا

طرحت شركة هواوي هاتفها “نوفا بلس”، المندرج تحت فئة الهواتف المتوسطة، في السوق السعودي، الذي كشفت عنه في الأول من سبتمبر (أيلول) الماضي، خلال حدث خاص أقامته في العاصمة الألمانية برلين.
ووفقا لـ 24 قال نائب رئيس شركة هواوي في السعودية، بابلو نينغ: “تدرك هواوي تطلعات المستخدمين الذين يتمتعون بشخصية عملية لاقتناء هاتف يواكب أنماط حياتهم السريعة. ويشكـل هاتف هواوي (نوفا بلس) الخيار الأمثل لجيل اليوم الذي يقضي معظم وقته في استخدام الهاتف الذكي، فهو مصمم لإثراء الحياة بتجارب جديدة قوامها الأداء العالي، والتصميم الأنيق، ومزايا الكاميرا المتطورة”.

يعمل “نوفا بلس” بالإصدار 6.0 “مارشميلو” من نظام التشغيل أندرويد، ويقدم شاشة IPS بقياس 5.5 بوصات، وبالدقة الكاملة 1920×1080 بكسلاً.

ويملك الهاتف كاميرا خلفية تبلغ دقتها 16 ميغابكسلاً مع مثبت صورة بصري OIS، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل، مع بطارية تأتي بسعة 3.340 ميللي أمبيراً/ساعة.

ويضم “نوفا بلس” معالجاً ثماني النوى من نوع “كوالكوم سنابدراغون 625″، إضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 3 غيغابايتاً، و 32 غيغابايتاً من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة حتى 128 غيغابايتاً عن طريق منفذ بطاقات الذاكرة الخارجية (microSD).

تجدر الإشارة إلى أن الهاتف “Nova Plus” متوفر بهيكل من الألمنيوم وثلاثة ألوان؛ هي: الفضي، والذهبي، والرمادي.

ذات صلة


المزيد