الثلاثاء, 16 يوليو 2024

بالفيديو .. تعرف على منتجات مايكروسوفت الجديدة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

09

أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم خلال فعالية كبيرة اقامتها في مدينة نيويورك الأمريكية وحضرها عدد كبير من المتابعين عن عدد من المنتجات الجديدة.
Surface Studio
حاسوب مايكروسوفت سيرفس ستديو المكتبي (تحدثنا عنه في تقرير منفصل).
https://www.youtube.com/watch?v=BzMLA8YIgG0&t=4s
Surface Book i7
تحديث جديد لحاسوب السيرفس الهجين جاء بنفس مواصفات الشكل الخارجي لكن بمعالج جديد أكثر قوة وتوفيراً للطاقة وتصميم جديد للمروحة وتوزيع الهواء ومعالج رسوميات جديد أقوى مرتين من الجيل السابق. وبالرغم من هذه الإضافات القوية، تمكنت مايكروسوفت من زيادة حجم البطارية ليصل عمرها لسعة ضخمة تبلغ 16 ساعة.

https://www.youtube.com/watch?v=A1OsmndtIrY
Surface Dial
منتج جديد ولا يوجد له نظير من قبل الشركات العالمية بحجم الكوب كيك يمكن وضعه على الشاشة لتظهر تحته قوائم مثل قائمة الألوان عند استخدام برنامج الرسم او تعديل الحجم او اضاءة الشاشة أو حتى تصفح الوثائق عن طريقه تحريكه بالأصبع بطريقه دائرة عند وضعه على المكتب.
https://www.youtube.com/watch?v=WMklcdzcNcU
Windows 10 Creator Update
تحديث مجاني جديد لنظام الويندز 10 يركز على خلق والتحكم بـ محتوى 3D. يتيح التحديث الجديد التقاط صورة ثلاثية الأبعاد للأجسام من حولنا في الطبيعة عن طريق مسحها بكاميرا الهاتف المحمول وتحويلها لنسخة رقمية ثلاثية الأبعاد يمكن استخدامها في تحرير الصور. أيضاً التحديث الجديد ودعماً لتطبيقات الـ3D سيأتي مع نسخة جديدة من برنامج الرسام أطلقت عليه الشركة اسم Paint 3D.
مايكروسوفت أعلنت أيضاً أن شركاءها مثل لينوفو وديل واتش بي وأسوس ستقدم نظارات للواقع الافتراضي للاستفادة من القدرات التي يقدمها ويندز 10 في هذا المجال. سيصل التحديث الربيع القادم.

اقرأ المزيد

https://www.youtube.com/watch?v=zdJBurRbT4o

ذات صلة

المزيد