الأربعاء, 3 مارس 2021

فيسبوك تضيف باي بال كأحد خيارات الدفع عبر منصتها

%d9%81%d9%8a%d8%b3%d8%a8%d9%88%d9%83-%d8%a8%d8%a7%d9%8a-%d8%a8%d8%a7%d9%84

اقرأ أيضا

قامت شركة باي بال بتعميق علاقتها مع الفيسبوك كونها أصبحت أحد خيارات الدفع في منصة Messenger الخاصة بالفيسبوك لعدد محدود من العملاء حاليا على أن يتم توسيع الخدمات لجميع مستخدمي المنصة في وقت لاحق من هذا العام. ويأتي هذه الإعلان بعد أن أعلنت الفيسبوك عن خدمة التسوق من خلال المنصة ذاتها مما سيسمح لعملائها الآن بالحصول على خدمات الدفع عبر باي بال بالإضافة إلى فيزا وماستركارد وامريكان اكسبريس في الولايات المتحدة الأمريكية كمرحلة أولية على أن يتم طرحها على نطاق واسع بحلول نهاية العام الحالي.
كما صرحت باي بال بأنه سيصبح من السهل لعملائها الذين يبلغ عددهم أكثر من 192 مليون مستخدم ربط حسابهم بحساب الفيسبوك لدعم وتلقي التنبيهات عن المعاملات التي تمت لحسابهم مثل: تأكيد الطلب الخاص بالعميل, عنوان الشحن, المبلغ الإجمالي من خلال منصة Messenger بعد التسجيل لمتابعة عملياتهم بشكل سهل دون الحاجة إلى التسجيل في الموقع الخاص بالباي بال.
وبدأت الفيسبوك بإطلاق العديد من الخدمات عبر منصة Messenger بعد أن وصل عدد المستخدمين النشطين أكثر من مليار شخص و بإطلاق خدمات تسهيل طرق الدفع تأمل الشركة أن تساعد المستهلكين وأصحاب المتاجر الإلكترونية على إتمام عدد أكبر من العمليات لمساعدة التجارة الالكتروني على النمو.

ذات صلة


المزيد