الخميس, 25 فبراير 2021

تعرف على مكتب MaktApp المنصة العربية لإدارة الشركات والمشاريع

90

اقرأ أيضا

قدمنا في الأسبوع الماضي تقرير عن منصة Slack وهي منصة اجتماعية تتيح الدردشة الفورية ومشاركة الملفات وإدارة ومتابعة المهام والمشاريع بين زملاء العمل وتعتبر من أكثر التطبيقات التي يستخدمها موظفي الشركات الصغيرة والناشئة.
اليوم سنستعرض نظام MaktApp وهو أحد الحلول العربية “والخليجية على وجه الخصوص” التي تدعم إدارة الشركات وتنفيذ المشاريع وبناء فرق العمل وتم تطويره في دولة قطر الشقيقة. مكتب هو نظام سحابي متكامل لإدارة الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال مجموعة من الخدمات والادوات التي تساهم في تطوير الأعمال. يؤكد مطوري نظام مكتب بأن الحل الذي يقدمونه هو أكثر تفهماً وقرباً من المستخدم العربي والخليجي بعد دراسة مستفيضة للسوق المحلية وفحص والتعرف على المشاكل التي يعاني منها.
تقدم منصة مكتب العديد من الحلول في الكثير من الأمور التي تحتاجها الشركات مثل:
إمكانية إدارة المهام بسهولة او تعيين مهمة محددة لأحد الأعضاء في الفريق.
سهولة حفظ وأرشفة المستندات المهمة والوصول لها بسهولة.
إمكانية تنظيم المهام في المشاريع مترابطة، وتوزيعها بالشكل المطلوب ومتابعها.
نظام لإدارة الموظفين لمتابعة أعمالهم بكل مرونة وفي أي وقت وأي مكان.
نظام متقدم للفواتير لإصدارها وارسالها بكل يسر.
إمكانية متابعة العملاء للحصول على أداء أفضل للأعمال الخاصة بك.
إمكانية رفع وتحميل وحفظ أي ملف سحابياً.
المناقشة والتفاعل مع فريق العمل بسهولة مع أدوات خاصة تساهم في تحويل القرارات إلى مهام.
منصة مكتب العربية تتمتع أيضاً بمرونة عالية في تخصيص واجهة الحساب، مع خاصية السحب والإفلات، وإظهار الأدوات والخدمات الأكثر أهمية لك بما يناسب احتياجات المستخدم ومتطلباته. أيضاً تقدم منصة مكتب خدماتها على أقوى وأشهر الخوادم العالمية، وتتميز بنظام حماية قوي يعطي أعمال الشركات المزيد من الخصوصية والأمان.
وبما أن منصة مكتب تم تطويرها بأيدي عربية، فهي بالطبع تدعم اللغة العربية بواجهة مرنة ومميزة وتدعم أيضاً اللغة الإنجليزية.

ذات صلة


المزيد