الجمعة, 29 مارس 2024

“سامسونج” تعتزم الكشف عن أجهزتها اللوحية الجديدة في معرض CES 2017 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

ينتظر جميع المهتمين في التقنية وجديد المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية إنطلاق معرض CES 2017 في تاريخ 3 يناير من العام الجديد. 

وأشارت التسريبات عن نية شركة العملاق الكوري “سامسونج” إصدار أجهزتها اللوحية الجديدة وذلك بعد مرور ما يقارب عام على إصدار TabPro S في شهر مارس من العام الماضي والتي تنافس أجهزة مايكروسوفت Surface Pro 4.
 
وأعلنت شركة سامسونج في شهر أغسطس عن عملها على تطوير جهاز لوحي جديد تم إطلاق اسم TabPro S 2 عليه ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنه بمواصفات تتفوق على النسخة القديمة بالإضافة إلى جهاز لوحي آخر من المحتمل أن يحتوي على شاشة أصغر ومواصفات أقل. 

علما بأن TabPro S يحتوي على مواصفات عالية مثل شاشة AMOLED عرضها 12  انش بدقة 1440X2160 وذاكرة تخزين داخلية 265 جيجا بايت وذاكرة عشوائية 8 رام بالإضافة إلى أنه يعمل على نظام ويندوز 10 وقدرته على استخدام شبكات الجيل الرابع للإتصالات. ومن المتوقع أن يحظى الجهاز الجديد بمعالج أقوى وذاكرة عشوائية أفضل. 

اقرأ المزيد

No Content Available

أما الجهاز الآخر يتوقع أن يحمل طراز SM-W620 ويحمل مواصفات أقل مقارنة مع TabPro S و بشاشة أصغر مما يجعل سعره أقل وذلك لطرح خيارات مناسبة لجميع العملاء. 

يجدر بالإشارة إلى أن العملاق الكوري ينوي طرح العديد من المنتجات الجديد في معرض CES 2017 في مدينة لاس فيجاس الأمريكية تتنوع بين الأجهزة المنزلية و شاشات التلفاز والأجهزة اللوحية ومكبرات الصوت ولكن حتى هذه اللحظة لم ترد شركة سامسونج على هذه الاخبار رسميا ولكن للكشف عن حقيقة المنتجات التي ستطرحها.

ذات صلة

No Content Available
المزيد