الجمعة, 19 أبريل 2024

“آيسر” تطلق حاسب Predator 21 X مع شاشة منحنية 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة آيسر عن توفر الحاسب المحمول الأول من نوعه Predator 21 X المزود بشاشة منحنية والذي يستهوي كثيراً عشاق الألعاب ضمن فعاليات معرض CES 2017 في مدينة لاس فيغاس الأمريكية. 

ويتميز الكمبيوتر المحمول بشاشة 21 إنش بتقنية NVIDIA G-SYNC بدرجة وضوح 2560×1080 بكسل مما يجعلها مناسبة لمحبي الألعاب. كما أن الجهاز يدعم تقنية تتبع العين مما يتيح للاعبين تحديد أهدافهم ولعب ألعابهم ببساطة عن طريق النظر للكائنات على الشاشة. 

كما أنه يأتي بلوحة مفاتيح متميزة تحتوي على إضاءة خلفية بالإضافة إلى عدد 5 انظمة مراوح (3 منها مراوح معدنية رقيقة جدا) و 9 أنابيب للحرارة مما يجعل الجهاز يتحمل الإستخدام للفترات الطويلة دون أن أي سخونة ويعمل بنظام CoolBoost الذي يزيل الغبار ويعمل على تبريد الجهاز.

اقرأ المزيد

 ابتكرت الشركة نظام برمجيات جديد يدعى PredatorSense يسمح للمستخدمين التحكم وتخصيص تجربتهم للألعاب من واجهة مركزية واحدة مما يشمل النظام الصوتي و الإضاءة والتحكم في المراوح والتشغيل. إضافة لذلك فإن الشركة حرصت على إضافة خاصية تسجيل وتحرير الفيديو وخدمة البث المباشر على قنوات متعددة من ضمنها اليوتيوب وذلك لتسهيل المهمة على اللاعبين المحترفين. 

 

ذات صلة

المزيد