الثلاثاء, 2 مارس 2021

LG تتعاون مع Valve لتصنيع نظارة جديدة

أكدت شركة Valve تعاونها مع شركة إل جي LG الكورية الجنوبية، في سبيل تصنيع وتطوير نظارة واقع افتراضي، تعمل عبر نظام الواقع الافتراضي SteamVR ومنصة OpenVR، وتعدد إل جي أول شركة، إلى جانب HTC، تستعمل تقنية التتبع SteamVR الخاصة بشركة تطوير ألعاب الفيديو Valve.

اقرأ أيضا

 
ووفقا لـ ” 24 الاماراتي” تحاول شركة إل جي بشكل مستمر الخوض في غمار الواقع الافتراضي، حيث أصدرت في العام الماضي نظارة واقع افتراضي 360 درجة مخصصة لهاتفها الذكي الرائد LG G5، ولم تعمل الشركة على توفير العديد من التفاصيل حول النموذج الجديد، واصفة النظارة بشكل مبسط بأنها الجيل القادم من تجربة الواقع الافتراضي بدقة عالية.

وبدأت شركة Valve توفير وصول مفتوح إلى نظامها SteamVR للتتبع منذ العام الماضي، ويفترض أن تعمل شركة إل جي على عرض هذه النظارة الجديدة ضمن معرض GDC في سان فرانسيسكو، وأشارت إل جي إلى أنها سوف تجتمع مع المطورين لجمع ردود الفعل والانطباعات.

وكانت شركة Valve تأمل عند بناء منصتها للواقع الافتراضي OpenVR بترك الباب مفتوحاً لصانعي العتاد والأجهزة الأخرى مثل إتش تي سي، لتصنيع منتجاتهم الخاصة التي يمكنها الاستفادة من النظام والعمل مع كل البرامج المتوافقة، وينبغي أن تعلن الشركة عن السعر والمواصفات وموعد التوفر في وقت لاحق.

ذات صلة


المزيد